أخبار وان ثري| مدافع مفاجأة ينضم للأهلي.. والزمالك يوجه الضربة القاضية لنجمه

الثلاثاء 06/سبتمبر/2022 - 12:51 ص
كتب: محمد عبدالله
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يقدم لكم موقع "وان ثري" الرياضي نشرة أخبارية خاصة بالأحداث الرياضية التي تم تداولها على مدار الساعات القليلة الماضية، والتي جاءت كالتالي:.

تأكيدا لوان ثري.. مدافع مفاجأة ينضم للأهلي رسميا

ينتظر مسئولو النادي الأهلي وصول محمد مغربي مدافع النادي الأهلي المعار لنادي تسيبلية التشيكي للانضمام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الموسم الجديد.

ضربة موجعة .. الاتحاد السكندري يقترب من خطف مدرب الأهلي المحتمل

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب نادي الاتحاد السكندري من التعاقد مع الصربي زوران مانولوفيتش، تمهيداً لقيادة الفريق الموسم الجديد.

خالد الغندور: صفقات نارية في الزمالك خلال أيام

أكد الإعلامي خالد الغندور، أن نادي الزمالك قد ضم العديد من الصفقات القوية، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، على أن يتم الإعلان عنهم خلال أيام.

رسمياً .. رحيل "القناص" عن نادي الزمالك

رحل عمر السعيد مهاجم الزمالك عن صفوف الفريق بعد انتهاء تعاقده مع الفريق بشكل رسمي بنهاية الموسم الحالي وتحديد 30 أغسطس الماضي، ولم يحضر اللاعب بداية التدريبات السبت عقب راحة 10 أيام استعدادًا لمواجهة الهلال السعودي على كاس لوسيل .

مدرب الأهلي الجديد | استبعاد 3 أسماء مدوية.. والخطيب يجهز مفاجأة عالمية

رفع مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب حالة الطوارىء القصوى استعدادا لحسم التعاقد مع مدير فني جديد لقيادة الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة خلفا للبرتغالي ريكاردو سواريش الذي تم إقالته نظرا لتراجع أداء ونتائج الفريق تحت قيادته .

لاعب ويستهام.. أون سبورت تعلن أول صفقات الأجانب في الأهلي

كشفت قناة أون تايم سبورت عن أول صفقات الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على مستوي المحترفين لتدعيم الفريق في الميركاتو الصيفي الحالي.

انتهت.. الأهلي يعلن التوقيع مع 15 لاعبًا رسميًا

أعلن خالد العوضي، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، عن تجديد عقود 15 لاعبة من فريق سيدات اليد بالنادي، لمدة 4 مواسم مقبلة...

رغم التجديد على بياض.. الزمالك يوجه الضربة القاضية لنجم الفريق

أكد الإعلامي عمر ربيع ياسين أن نادي الزمالك أبلغ حازم إمام نجم وقائد الفريق، بالبحث عن نادي من أجل الرحيل عن القلعة البيضاء خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

الزمالك يضم لاعب النصر.. شاهد تفاصيل الصفقة

أكد الإعلامي عمر ربيع ياسين، أن الزمالك بات قريب من التعاقد مع عبدالرحمن جودة مدافع فريق النصر القاهري ومنتخب الشباب، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.