الغندور يفتح النار على منتقدي أفشة عقب مباراة فيوتشر

السبت 17/ديسمبر/2022 - 06:14 م
كتب: علي عبيد
خالد الغندور
خالد الغندور
شن خالد الغندور نجم الكرة المصرية السابق هجوماً قوياً على بعض الجماهير على محمد مجدي أفشة بعد إهداره ركلة جزاء في مباراة الأهلي أمس أمام فيوتشر.

وكتب الغندور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك":" لا افهم كمية الشتيمة والتقليل من قفشة صاحب القاضية ممكن لمجرد أنه اضاع ضربة جزاء و كمان المدرب مستغرب و يا تري لماذا لم يتدخل المدرب و أمر علي معلول بتنفيذ الركلة و ده كان ممكن"


وكشف الإعلامي هاني حتحوت تفاصيل ما دار بين محمد مجدي أفشة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ولاعبي المارد الأحمر قبل تنفيذه ركلة الجزاء الضائعة أمس أمام فيوتشر في المباراة التي جمعت الفريقين بالدوري المصري الممتاز.

وقال حتحوت عبر برنامجه "طويلة وعالية" على إذاعة الشباب والرياضة صباح اليوم السبت: "مارسيل كولر دائمًا ما يحدد أول 3 لاعبين لتسديد ركلات الترجيح في كل مباراة على حدة وفقًا لمستوى اللاعبين في التدريبات".

وتابع: "في مباراة الأمس أمام فيوتشر، كان الثلاثي المختار لتسديد ركلات الترجيح بدون ترتيب هم محمد شريف وحمدي فتحي وعلي معلول، ولم يكن متواجد أحد في الملعب وقت الحصول على الخطأ إلا معلول".

وأضاف: "علي معلول توجه للاعبي الأهلي وأكد له أنه ليس قادرًا على تسديد ركلة الجزاء، ليقرر محمد مجدي أفشة التقدم لتنفيذها ويهدرها".

واختتم حتحوت: "من المتوقع أن يتم إلغاء العقوبة الموقعة على محمد مجدي أفشة بعد معرفة كواليس ما حدث وأن علي معلول هو من اعتذر عن تسديد الركلة وبناءً عليه قرر اللاعب التقدم لتنفيذ الكرة".