إيقاف قيد كهربا في قائمة المباريات.. الأهلي يتخذ قرارًا مثيرًا

الخميس 19/يناير/2023 - 01:43 م
كتب: ابراهيم الخطيب
كهربا
كهربا
كشف مسئولو النادي الأهلي، مصير محمود كهربا لاعب الفريق عقب جلسة الاستماع أمام لجنة الانضباط المقرر لها يوم 2 فبراير المقبل، بسبب عقوبة الزمالك.

وعلم “وان ثري” أن النادي الأهلي عقب جلسة استماع اللاعب أمام لجنة الانضباط سوف ينتظر صدور قرارًا من اللجنة بشأن مصير اللاعب.

كما علم “وان ثري” حال عدم صدور أي قرار من اللجنة بشأن عقوبة جديدة للاعب، سوف يطلب مسئولو الأهلي من اتحاد الكرة إرسال خطابًا جديدًا يفيد بقانونية مشاركة كهربا ولن يشارك اللاعب في المباريات إلا بعد وصول هذا الخطاب.

ويعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمنافسات الدوري المصري، من جديد عبر مواجهة غريمه التقليدي نادي الزمالك يوم السبت المقبل.

وتقام مباراة الأهلي أمام الزمالك يوم السبت المقبل على ستاد القاهرة الدولي في تمام الثامنة والنصف مساء في إطار الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفوز بثلاثية مقابل هدف أمام نادي سموحة في نصف نهائي كأس مصر، وذلك بالمباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع نظيره نادي بيراميدز في نهائي كأس مصر، الذي تأهل هو الأخر بعد فوزه على حساب الزمالك.