وولفز يتفوق علي الإسكندرية 12-5 ويحصد لقب كأس مصر لرجال الرجبي

الجمعة 19/مايو/2023 - 07:34 م
كتب: محمد ناجي
وولفز
وولفز
توج فريق وولفز للرجبي ببطولة كأس مصر للرجال في بعد منافسة مثيرة مع فريق الإسكندرية في المباراة النهائية التي أقيمت على ملاعب استاد الدفاع الجوي بالقاهرة.

وحصد فريق وولفز اللقب بعد فوزه علي فريق الإسكندرية بنتيجة 12-5 في مباراة مثيرة وقوية من كلا الفريقين.

وكان فريق الأسكندرية تأهل لنهائي كأس مصر للرجبي بعد فوزه علي فريق أيجل بنتيجة 36-0 في نصف النهائي بينما تأهل فريق وولفز بعد فوزه علي فريق القاهرة بنتيجة 42-20.

وشهدت بطولة كأس مصر للرجبي رجال منافسة أربع فرق علي لقب رجبي 15 حيث تنافس فريق الإسكندرية وفريق وولفز وفريق القاهرة وفريق إيجل علي لقب البطولة التي حصدها فريق وولفز بجدارة.

وأكد المهندس حسام صاحب رئيس الاتحاد المصري للرجبي أن البطولة خطوة هامة نحو اختيار عناصر منتخب مصر التي ستشارك في تصفيات التأهل لأولمبياد باريس المقبلة خاصة وأن البطولة ستقام تحت أنظار المدير الفني الجديد للمنتخب التونسي رمزي زغلامي.

وأوضح صاحب أن الرجبي بدا في الانتشار بشكل جيد داخل مصر مشيرا الي أنه في حالة التأهل لأولمبياد باريس سيساهم أكثر في انتشار اللعبة داخل مصر طبقا للخطة التي وضعناها بعد اشهار الاتحاد.

وأضاف صاحب أن مصر حاليا تملك منتخب قوي يستطيع المنافسة مع الفرق القوية وهو ما شاهدناه خلال البطولة العربية والافريقية من وصول منتخبي الرجال والسيدات لمراكز متقدمة أمام منتخبات اها باع طويل برياضة الرجبي رغم تدشين منتخب مصر منذ فترة قصيرة.