5 برونزيات لمنتخب مصر لذوي الاحتياجات الخاصة ببطولة العالم للكاراتيه

الجمعة 27/أكتوبر/2023 - 11:37 م
كتب: محمد ناجي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

انتزع لاعبو المنتخب المصري للكاراتيه 5 ميداليات برونزية في بطولة العالم لذوي الاحتياجات الخاصة المقامة حاليا في العاصمة المجرية بودابست وتستمر حتى 29 أكتوبر الجاري.

وجاءت الميداليات البرونزية من نصيب كلا من حازم محمد ومصطفى أبو الفتوح وعادل شباب ومروة أحمد وروان خليل، في الوقت الذي أحرزت فيه أمل أبو الفتوح على المركز الخامس.

وسينافس لاعبو الفراعنة لذوي الاحتياجات الخاصة على 4 ميداليات ذهبية.

وحرص مجلس إدارة الاتحاد برئاسة محمد الدهراوي على مؤازرة أبناء النيل من أصحاب القدرات الخاصة حيث أشاد بقوة وتميز الأداء من جانب اللاعبين والتمثيل المشرف لمصر في المحافل الدولية.

من جانبه، قام السفير محمد الشناوى سفير مصر لدى المجر والمستشارة هبه نجم بزيارة فريق مصر للكاراتيه المشارك في البطولة العالمية.

وحث السفير محمد الشناوي سفير مصر لدى المجر لاعبي مصر على بذل قصارى الجهد للفوز بالبطولة، خاصة مع ما توليه مصر من اهتمام كبير برياضة الكاراتيه بصفة خاصة وبالرياضة بصفة عامة وتشجيع الشباب على ممارسة الرياضة.

هذا وقد أعرب أعضاء منتخب مصر والجهاز الفني والاداري المعاون عن اصرارهم على الفوز بالبطولة وتحقيق مراكز متقدمة فيها، خاصة مع ما يحظى به منتخب مصر للكاراتيه من تقدير كبير على المستوى العالمي وسبق حصوله على ميداليات أولمبية بها.