«أهلي ٢٠٠٩» يتعادل مع الإسماعيلي ويخسر بركلات الترجيح في بطولة الجمهورية

الجمعة 03/نوفمبر/2023 - 07:36 م
كتب: علي عبيد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي مواليد ٢٠٠٩ تعادل مع ضيفه الإسماعيلي، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم الجمعة، على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن الجولة التاسعة من بطولة الجمهورية.

افتتح خالد يحيى التسجيل للأهلي خلال الشوط الأول بعد متابعة جيدة لركلة ركنية، وتعادل الإسماعيلي خلال الشوط الثاني بطريقة مشابهة، لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين ١ - ١، ويتجه لركلات الترجيح التي حسمها الإسماعيلي بنتيجة ٥ - ٤.

بهذه النتيجة رفع «أهلي ٢٠٠٩» رصيده إلى ٢٢ نقطة، من الفوز في ٧ مباريات، والتعادل في مباراة واحدة وخسارة ركلات الترجيح، والخسارة في مباراة واحدة، حيث خسر أمام زد صفر - ١، قبل أن يفوز على الجونة ٤ - صفر، وعلى القناة ١ - صفر، وعلى بلدية المحلة ٣ - ١، وعلى المقاولون ٤ - ١، وعلى سيراميكا ٢ - ١، وعلى الزمالك ٢ - صفر، وعلى دجلة ٢ - صفر، وتعادل مع الإسماعيلي ١ - ١ وخسر ركلات الترجيح ٤ - ٥، مسجلًا ١٩ هدفًا مقابل ٥ أهداف في مرماه.

ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي ٢٠٠٩ بالأهلي كلا من ياسر محمدين مديرًا فنيًا، وإيهاب عبد العاطي مدربًا مساعدًا، وأحمد بلبل الهادي مدرب الحراس، وأحمد إبراهيم الإداري، ومحمد إمام طبيب الفريق، وإبراهيم خاطر إخصائي التدليك.