العقوبات تلاحق الأباتشي .. القصة الكاملة لأزمة شيكابالا وجماهر الأهلي

الأحد 10/مارس/2024 - 11:18 ص
كتب: سليم محمود
شيكابالا
شيكابالا
تغلب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر على نظيره الزمالك بهدفين دون رد فى نهائي كأس مصر ليتوج بطلا للمرة 39 في تاريخه.
ونجح إمام عاشور فى تسجيل الهدف الأول لصالح النادي الأهلي فى شباك الزمالك فى قمة كأس مصر فى الوقت القاتل.
وساهم إمام عاشور فى صنع الهدف الثاني لصالح النادي الأهلي وسجله محمد مجدى أقفشة فى شباك محمد عواد حارس مرمي الزمالك.

ودخل محمود عبدالرازق شيكابالا قائد القلعة البيضاء في مشادة مع جماهير الاهلي عقب نهاية المباراة أثناء دخوله لاستلام الميداليات الفضية في مشهد متكرر بين الطرفين.

بداية الأزمة

قامت جماهير النادي الأهلي باطلاق الهتافات المعادية ضد شيكابالا قبل دخوله لاستلام ميداليات المركز الثاني فى قمة المارد الأحمر والزمالك.
وهتفت جماهير النادي الأهلي: يا عبيط ما دفع شيكابالا للرد عليهم بالإشارات التي ظهرت عبر شاشات القنوات الفضائية.


مراقب القمة يدين شيكابالا

أدان عادل محفوظ مراقب مباراة الأهلي والزمالك بنهائي كأس مصر التي أقيمت بينهما أمس السبت ما فعله محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب الفريق الأبيض تجاه جماهير الأحمر عقب المباراة.

ومن المقرر أن يقدم عادل محفوظ مراقب مباراة الأهلي والزمالك التقرير الكامل الخاص بالمباراة إلى لجنة الانضباط لاتخاذ القرارات اللازمة خلال الأيام القليلة المقبلة.


نجم كبير في السن

شن الإعلامي مدحت شلبي هجوما ضاريا على محمود عبدالرازق شيكابالا قائد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك عقب الإشارات الصادرة من جانبه اتجاه جماهير النادي الأهلي.

وقال مدحت شلبي لشيكابالا عبر برنامجه بإحدى القنوات الرياضية: أنت نجم كبير في السن مينفعش كده.
شيكابالا ودونجا فى مباراة القمة بين الأهلي والزمالك كان جميل ومبدع ومشرق ليه شيكابالا جري وشاور على الساعات لجمهور الاهلي.
أضاف: لم يحدث توجيه هتافات ضد شيكابالا، هو اتعصب علشان الماتش هرب من الزمالك وهدفين في 4 دقائق.

إيقاف منتظر

ينتظر محمود عبدالرازق شيكابالا قائد القلعة البيضاء عقوبة صارمة من قبل إدارة المسابقات في اتحاد الكرة عقب الإشارات الصادرة من جانبه ضد جماهير النادي الأهلي.
ومن المتوقع صدور قرار من جانب ادارة المسابقات في اتحاد الكرة ضد شيكابالا تصل للإيقاف 6 مباريات إضافة إلي تغريمه ماليا بعد الاطلاع على تقرير مراقب المباراة.