نجم الزمالك السابق يعترف : الأهلي فاوضني

الإثنين 13/مايو/2024 - 06:15 م
كتب: علي عبيد
شعار النادي الأهلي
شعار النادي الأهلي
كشف محمود فتح الله المدرب العام لفريق بيراميدز السابق الزمالك قادر على بطولة الكونفدرالية الأفريقية وهذا سوف يكون إنقاذ الموسم للقلعة البيضاء فى ظل صعوبة المنافسة على بطولة الدورى المصرى الممتاز .

وأوضح محمود فتح الله خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و 10 مع محمد الليثى عبر إذاعة أون تايم سبورت إف ام على موجات 93.7 قائلا" تجربة بيراميدز مفيدة بالنسبالي حيث استمريت لمدة 4 سنوات بخبرة العمل بالأندية الأخرى لمدة 15 سنة وليس من الفشل عدم تحقيق البطولات ولكن هذا الموسم فى حال عدم تحقيق بطولة سوف تكون أزمة كبيرة للإدارة الحالية ".

وأشار محمود فتح الله " رمضان صبحى لاعب فريق بيراميدز يتعرض لضغوط كبيرة عقب انتقاله الى الفريق السماوى وحاليا يتألق بشكل كبير ".

وتابع محمود فتح الله " هناك مدربين رحلوا عن تدريب بيراميدز بسبب سوء علاقتهم مع اللاعبين فقط ولكن فى حال استمرارهم كانوا يحققوا بعض الإنجازات والبطولات ".

وأختتم محمود فتح الله حديثه " الاهلى فاوضنى قبل الإنتقال إلى الزمالك وكنت قريب من الانتقال إلى القلعة الحمراء عقب التفاوض مع مسئولى المحلة ولكن عشقى لحازم إمام ضمن أسباب انتقالى للزمالك وهادى خشبة من آفضل اللاعبين بالنادى الاهلى ".