باهر المحمدي.. نجم يخشى مصير عواد ويتمنى زملكاوية بركات

الخميس 09/أبريل/2020 - 07:50 م
كتب: مهاب ممدوح
باهر المحمدي
باهر المحمدي
ارتبط اسم باهر المحمدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي بالانتقال إلى الأهلي والزمالك خلال الفترة الأخيرة، في ظل تألقه مع الدراويش ورغبة القطبين في تدعيم صفوفهما خلال الفترة المقبلة من أجل تحقيق الألقاب والنجاحات.

باهر أصبح عنصرا أساسيا في الإسماعيلي، ولكن ورغم تصريحات اللاعب الأخيرة إلا أنه لن يلعب في مصر سوى للإسماعيلي، تكمن رغبة باهر في الانتقال إلى الأهلي، حيث يفضل باهر الانتقال إلى الأهلي على اللعب بالزمالك خلال الفترة المقبلة.

ويخشى باهر المحمدي الذهاب للزمالك حتى لا يكون مصيره مثلما حدث مع محمد عواد حارس الإسماعيلي الذي انتقل للزمالك وأصبح حبيسا لدكة البدلاء خلال الفترة الماضية، في ظل تألق محمد أبو جبل، وحجزه لمقعد أساسي في مركز حراسة المرمى الخاص بالفريق الأبيض.

إقرأ أيضا:
 
ورغم تألق عواد مع الإسماعيلي، رحل للزمالك ليصبح حبيسا لدكة البدلاء في ظل اهتزاز مستواه خاصة في بداياته مع الزمالك الأمر الذي جعل أبو جبل يستغل الفرصة ويصبح الحارس الأساسي للفريق الأبيض خلال الفترة الماضية.

في المقابل، يتمنى باهر المحمدي أن ينتقل إلى الأهلي ليكرر ما فعله محمد بركات نجم الأهلي الأسبق والذي انتقل من الإسماعيلي إلى القلعة الحمراء رغم كونه كان زملكاويا، ولكنه حصد العديد من الألقاب مع الأهلي وكان جزء أساسيا في جيل الأهلي التاريخي الذي قاده مانويل جوزيه لذا يستهدف باهر المحمدي تكرار ما فعله بركات ليصبح نجم زملكاوي جديد يقتحم قلوب جماهير الأهلي.