وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

الأربعاء 27 مايو 2020 الموافق 04 شوال 1441
رئيس مجلس الإدارة
محمد إبراهيم نافع

رئيس التحرير
محمد القوصي

شاهد..تركي آل الشيخ يفجر مفاجأة من العيار الثقيل عن أحمد فتحي

الجمعة 10/أبريل/2020 - 01:46 ص
تركي أل الشيخ
تركي أل الشيخ
طباعة
أثار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفية بالمملكة العربية السعودية ومالك نادي الميريا الجدل بشأن مستقبل أحمد فتحي الظهير الأيمن للنادي الأهلي، برسالة غامضة جديدة.

ونشر تركي آل الشيخ عبر حسابه على فيس بوك " رجع يخبط الباب ؟ المفروض ب ثلث السعر الان يبداء التفاوض".

وأكد أحمد فتحي ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، على أن السويسري رينيه فايلر المدير الفنى للفريق سبب رحيله عن القلعة الحمراء، وعدم تجديد تعاقده مع الفريق.

إقرأ ايضاً:

وأضاف نجم النادى الأهلى، فى تصريحات صحفية إماراتية، أن البعض توقع أن سبب ترك الأهلى هو مادي، فلو كان الأمر مادياً فهناك عروض أقوى بكثير من العروض المذكورة فى وسائل الإعلام".

وتابع فتحى، أن عرض الأهلى ماديا أفضل بالنسبة له خصوصا فى الموسم الثانى الذى لا يجبره بعدد مباريات محددة وبالتالى ضمان المبلغ المالى".

وأضاف: "فضلت البحث عن تحدٍ جديد، أتمنى أن ألعب كاس العالم القادم مع المنتخب المصرى إذا نجحنا فى الصعود، والبقاء فى الملعب أكبر فترة ممكنة العروض المقدمة 3 سنوات داخل الملعب وليس سنتين فقط".

إقرأ أيضاً:

واستكمل: "الآن متواجد فى الأهلى أخوض مباراة وأخرى لا، ولا أشعر بالراحة مع المدرب الجديد، وحتى وأن أقدم عروض جيدة بشهادة جمهور الأهلى أجد نفسى متواجد على دكة البدلاء وهذا أمر فنى ولم أفتعل أى مشكلة فى مباريات الفريق".

وتابع: "هذا حق للجهاز الفنى والإدارة فى الاعتماد على اللاعبين الصغار ولكن لماذا لا يعطينى أحد الحق فى البحث عن التحدى جديد للتواجد فى الملعب إذا كنت قادر على ذلك"، مستكمل: "حفاظاً على جمهور الأهلى وعلاقتى وحبى له رفضت الكثير من العروض الفترة الماضية، وأملك عرض من الإمارات إذا كنت أفكر فى المادة ولكن كرة القدم والحلم الذى أسعى إليه لن يتحقق إلا بالتواجد فى الملعب".

إقرا أيضاً:

وأشار فتحى إلى أن قرار تجديده للنادى الأهلى كان محسومًا بنسبة 99% ولكن خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة كان دائمًا يجتمع مع مدربه بحثا عن سبب عدم المشاركة، مؤكدا أن المدرب السويسرى كان دائمًا يبلغه أنه لا يستطيع إكمال 90 دقيقة، مشددًا على أن هذا الأمر هو الذى دفعه للتفكير فى الرحيل والبحث عن مكان يضمن من خلاله المشاركة فى المباريات.

إقرأ أيضاً:
شاهد..تركي آل الشيخ يفجر مفاجأة من العيار الثقيل عن أحمد فتحي
شاهد..تركي آل الشيخ يفجر مفاجأة من العيار الثقيل عن أحمد فتحي
Top