فايلر يطلب التحرك رسميا لحسم صفقة الموسم..و4 مكاسب في الطريق للأهلي

الإثنين 27/أبريل/2020 - 10:41 ص
كتب: شادي يوسف
رينيه فايلر
رينيه فايلر
منح السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي، الضوء الأخضر للإدارة الحمراء لتدعيم مركز الجناح الأيسر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وهناك تمسك شديد من جانب فايلر، باستمرار العفيجي رمضان صبحي، ضمن صفوف الفريق خلال الموسم الجديد، ويأتي ذلك على رأس مطالب فايلر في المرحلة القادمة.

إقرأ أيضاً:

وجاء طلب المدير الفني للنادي الأهلي ليدفع الإدارة بقوة للتفكير في خطوة الحصول على خدمات رمضان صبحي بشكل نهائي، ورصد ما يقرب من 6 ملايين دولار ومحاولة التحدث رسميًا مع إدارة هيدرسفيلد من أجل هذه الخطوة.

عوامل كثيرة وراء تمسك فايلر باستمرار رمضان صبحي في الموسم الجديد:

إقرأ أيضاً:

1-عدم وجود بديل محلي مناسب
لا يوجد بديل محلي مناسب بالوقت الحالي، يستطيع الجهاز الفني بقيادة فايلر التفكير في الحصول على خدماته، فجميع العناصر تعتبر غير مقنعة للسويسري.

2-صعوبة استقدام لاعب أجنبي على نفس مستواه
من الصعب أن يستقدم النادي الأهلي، بديل أجنبي على نفس مستوى رمضان صبحي، حيث سيكون مطالب الأهلي بدفع ملايين طائلة من خزينته للتعاقد مع صفقة قد تنجح أو قد لا تتأقلم بالقميص الأحمر.

3-خبرة وثقة وحماس صبحي
يمتلك رمضان صبحي الخبرة الفنية الكبيرة والثقة بالإضافة إلى الحماس، ويعتبر محطة هامة في تشكيل الأهلي، وتحديدا بمركز الظهير الأيسر، حيث يجيد الاختراق والتسديد ويعتبر من العناصر التي يبني فايلر خطته عليها، وتأثر الأهلي بشكل واضح من الناحية الفنية بعد إصابة اللاعب.

إقرأ أيضاً:

4-أرقام اللاعب قبل الإصابة
شارك صاحب الـ23 عامًا مع الأهلي قبل الإصابة في 6 مباريات بالدوري، وتمكن من تسجيل 4 أهداف وصناعة هدف، كما خاض 3 مباريات في دوري أبطال أفريقيا وتمكن من تسجيل هدف، بالإضافة إلى الثقل الفني الكبير للاعب في المستطيل الأخضر والتأثير في أهداف آخرى.