وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

الأحد 20 سبتمبر 2020 الموافق 03 صفر 1442
رئيس مجلس الإدارة
محمد إبراهيم نافع

رئيس التحرير
محمد القوصي

الخطيب يحسم موقف «الكابيتانو» من خلافة عبد الحفيظ.. 3 آسرار هامة

الجمعة 08/مايو/2020 - 11:39 ص
طباعة
كشفت تقارير إعلامية خلال الساعات الماضية، عن دخول الكابيتانو حسام غالي نجم الأهلي السابق، ومدير الكرة الحالي لفريق الجونة حسابات مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، لتولي منصب مدير الكرة في حالة الاستقرار على رحيل سيد عبد الحفيظ في نهاية الموسم الحالي.

إقرأ أيضاً:


ولكن على أرض الواقع هناك عدد من العقبات التي تمنع مجلس الأهلي من التفكير أو التحرك لاتخاذ قرارات رسمية لتعيين حسام غالي وذلك على النحو التالي:

1-اقتحام اجتماع مجلس الإدارة
خلال عمل حسام غالي في منصب المنسق داخل قطاع الكرة بالنادي الأهلي، اقتحم اجتماع مجلس الإدارة من أجل الاعتراض على تعيين هيثم عرابي في منصب مدير التعاقدات، لينتهي الأمر بتقديم حسام غالي لاستقالته من منصبه، وسط حالة من الغضب لدى إدارة الأهلي من تصرف اللاعب.

إقرأ أيضاً:


2-تهور الكابيتانو
رغم غيرته الكبيرة على النادي الأهلي، ولكن يعرف حسام غالي بالعصبية الزائدة عن الحد احيانا، حيث افتعل اللاعب خلال مسيرته في المستطيل الأخضر العديد من الأزمات والوقائع والصدامات مع اللاعبين والأجهزة الفنية، وربما قد يفكر مجلس الأهلي في ابعاده من حساباته.

إقرأ أيضاً:


3-رغبة غالي في الابتعاد عن الأجواء المشحونة
هناك رغبة قوية من جانب حسام غالي على البقاء مع الجونة، بعيدا عن الأجواء الجماهيرية والمتوترة في حالة تولي هذا المنصب مع النادي الأهلي في الفترة القادمة، بدليل رفض حسام غالي فكرة التواجد ضمن اللجنة الخماسية كما رفض تولي منصب مع منتخب مصر، في الوقت الذي يرتبط حسام غالي بعقد مع إدارة الجونة.
               
                                   
Top