«الطرف الخفي» يقهر الأهلي في «صفقات الموسم»

السبت 06/يونيو/2020 - 02:26 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
فجأة ..ودون سابق إنذار ..وجدت إدارة الأهلي أن هناك معوقات تظهر في عد من الأمور التي ترغب في إتمامها إستعداداً للموسم الجديد.

ففي صفقة باهر المحمدي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي الذي يرغب الأهلي في ضمه، ظهرت عروض سعودية وإماراتية للاعب بمبالغ مالية كبيرة، بل تردد في أوساط الدراويش ان هناك عرض من أحد اندية دوري الدرجة الثانية الأسباني مما جعل باهر يفكر جيداً في خوض التجربة خاصة أن ما سيحصل عليه هناك يفوق 7 أضعاف ما كان يفكر به من الأساس.

إقرأ أيضاً:

كما دخل نفس النادي في مفاوضات ودية مع احمد حجازي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ويست بروميتش الإنجليزي الذي يرغب مسئولي القلعة الحمراء في ضمة دون أن يكون أن هناك أي سبب لذلك.

وكشفت مصادر خاصة لبوابة «وان ثري» أن الأمر لم يتوقف عند هذا الحد ولكنه وصل إلي جاسكون موليكا مهاجم فريق مازيمبي ونفس الأمر لسيرينو صانع ألعاب صن داونز وقد يصل في الساعات المقبلة إلي رمضان صبحي المعار من هيدرسفيلد الإنجليزي وهي صفقات يبحث عنها الأهلي، ومن باب الطرف الثالث تلقت عروض في نفس التوقيت ومن نفس الأندية .

إقرأ أيضاً:

ووصل الأمر إلي أن السويسري رينيه فايلر المدير الفني تراجع عن تجديد تعاقده بعد أن وصل إلي مراحل متقدمه في بنود العقد الجديد الذي كان يستمر لمدة موسمين ولكنه طلب مهله للسفر للحصول علي موافقة أسرته وهو شئ أثار مخاوف مسئولي القلعة الحمراء من المجهول الذي ينتظرهم.