4 صراعات نارية تشعل المنافسة في الدوري المصري

الخميس 30/يوليه/2020 - 01:49 م
كتب: شادي يوسف
الدوري المصري
الدوري المصري
أعلن مسئولو اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة المصري برئاسة عمرو الجنايني خلال الأيام القليلة الماضية، عن جدول مباريات الدوري المصري الممتاز، والذي سيتم استئنافه في السادس من أغسطس المقبل، وأعلن مسئولو الجبلاية على جدول أربع أسابيع فقط من مسابقة الدوري المصري الممتاز، حتى مطلع سبتمبر المقبل، على أن تعلن تباعا بعد ذلك باقي مباريات الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يواجه نادي الزمالك نظيره فريق المصري البورسعيدي، على أن يواجه النادي الأهلي نظيره فريق إنبي في المباريات المؤجلة من الدور الأول لبطولة الدوري المصري الممتاز، على أن يستأنف بعد ذلك الفريقين باقي مبارايات الدور الثاني.

نلقي الضوء على شكل جدول مسابقة الدوري الممتاز قبل انطلاق الموسم:

-اللقب أهلاوي

ويتصدر الأهلي المسابقة برصيد 49 نقطة ليحسم بشكل كبير اللقب مبكرا.

-صراع المربع الذهبي
ويتواجد المقاولون العرب في المركز الثاني برصيد 33 نقطة، ثم بيراميدز في المركز الثالث برصيد 32 نقطة، ومن بعده الزمالك فى المركز الرابع برصيد 31 نقطة.

ويتواجد الاتحاد السكندري في المركز الخامس برصيد 27 نقطة، ثم سموحة فى المركز السادس برصيد 25 نقطة، وإنبى سابعا بنفس الرصيد، والإنتاج الحربى في المركز الثامن برصيد 23 نقطة .

-صراع الوسط
وفي المركز التاسع يتواجد الإسماعيلي برصيد 22 نقطة، يليه المصري في المركز العاشر برصيد 20 نقطة، ومن بعده الجونة في المركز الـ 11 بنفس الرصيد .

ويحتل حرس الحدود المركز الـ 12 برصيد 19 نقطة و من بعده أسوان فى المركز الـ 13 برصيد 18 نقطة ثم طلائع الجيش فى المركز الـ 14 برصيد 17 .

-صراع الهبوط
يتواجد طنطا في المركز الـ 15 برصيد 16 نقطة ثم وادى دجلة في المركز الـ 16 برصيد 15 نقطة ثم مصر المقاصة فى المركز الـ 17 برصد 14 نقطة و أخيرا نادى مصر في المركز الـ 18 و الأخير برصيد 11 نقطة .