بعد أزمة رمضان صبحي وشريف إكرامي.. لاعبين يرفعون شعار «الانتماء فوق المال»

السبت 15/أغسطس/2020 - 06:40 م
كتب: أحمد شديد
رمضان صبحي
رمضان صبحي
شهدت الساعات القليلة الماضية تطورات مثيرة داخل الوسط الرياضي بعدما أعلن النادي الأهلي إن رمضان صبحي صانع ألعاب الفريق المعار من هيدرسفيلد الإنجليزي لديه رغبة في الانضمام لبيراميدز بداية من الموسم المقبل.

وعلى الرغم من قطع مسؤولي النادي الأهلي شوطا كبيرا في التفاوض مع النادي الإنجليزي للحصول على خدمات اللاعب بشكل نهائي بداية من الموسم المقبل، إلا أن اللاعب فضل الانضمام لنادي براميدز الذي قدم له عرض مالي ضخم للحصول على خدماته بداية من الميركاتو الصيفي المقبل.

ونستعرض في التقرير التالي 4 لاعبين رفضوا الاغراءات المالية وفضلوا الاستمرار في أنديتهم :-

عبدالحليم علي
يعتبر عبدالحليم علي مهاجم الزمالك ومنتخب مصر السابق أحد أبرز اللاعبين أصحاب الانتماء بعدما فضل ختام مشواره في نادي الزمالك ورفض كل العروض التي تلقاها في أخر أيامه مع النادي الأبيض.

حسني عبدربه
أحد أبرز اللاعبين في تاريخ مصر والنادي الإسماعيلي ورفض كل العروض المغرية التي تلقاها من داخل مصر وتحديدا من القطبين الأهلي والزمالك وفضل عدم اللاعب في مصر إلا للنادي الإسماعيلي عشقا وحبا في القلعة الصفراء وجماهير الإسماعيلية.

عماد متعب
ومن أفضل المهاجمين في تاريخ مصر والنادي الأهلي، متعب تلقى عقب إعلان رحيله عن المارد الأحمر أكثر من عرض داخل مصر إلا أنه فضل الاعتزال عبر بوابة المارد الأحمر رغم قدرته على العطاء لمدة موسم أخر.

حسام غالي
حسام غالي من اللاعبين الذين يشهد لهم الولاء والانتماء للنادي الأهلي وجماهير، وتكن له جماهير المارد الأحمر كل احترام وتقدير، الكابيتانو فضل الاعتزال داخل النادى الأهلي على الرغم تلقيه عروضا من أندية أخرى.