الأهلي يتوصل لاتفاق لحسم صفقة دفاعية مدوية في الصيف

الأربعاء 19/أغسطس/2020 - 02:44 م
كتب: شادي يوسف
الاهلي
الاهلي
تلوح في الأفق بوادر أزمة في خط دفاع النادي الأهلي بالوقت الحالي، وهو ما يستدعي ضرورة تدعيم الخط الخلفي في نهاية الموسم الحالي بصفقة مميزة على الأقل.

وغادر محمود متولي، مدافع الأهلي، مباراة أسوان بعد مرور 22 دقيقة فقط، وسط حالة من الحزن الشديد ونوبة من البكاء، بعد أن تعرض لإصابة أجبرته على مغادرة ستاد القاهرة، للخضوع لفحوصات طبية، وتأكد إصابة اللاعب بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

في الوقت الذي يعاني خلاله الثنائي ياسر إبراهيم ورامي ربيعة لإصابات عضلية متكررة بين الحين والآخر، بينما سيبتعد سعد سمير عن المشاركة في المباريات مع النادي الاهلي حتى نهاية الموسم الحالي على الأقل، وهو ما يستدعي استمرار توظيف أيمن أشرف في مركز المساك رغم الأخطاء المتكررة التي يرتكبها اللاعب.

هناك عدد من الصفقات المرشحة بقوة للتواجد في صفوف النادي الأهلي بالموسم الجديد وذلك على النحو التالي:

-أسامة جلال
يعتبر مدافع فريق إنبي من أبرز العناصر المتواجدة على الساحة بالوقت الحالي، في مركز المساك وقد يتجه الأهلي لبحث امكانية الحصول على خدماته في ظل علاقته الجيدة والمميزة مع إدارة الفريق البترولي، كما سبق للاعب التوقيع للقلعة الحمراء منذ موسمين.

-محمد عبد المنعم
رشحت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي اللاعب محمد عبد المنعم للعودة للفريق عقب تجربته الحالية مع سموحة حيث تنتهي إعارته بنهاية الموسم، كما لا يمانع السويسري رينيه فايلر عودة اللاعب الذي يجيد ايضا المشاركة في مركز المساك.

-القتال على صفقة باهر
قد يفكر الإسماعيلي في بيع باهر المحمدي في نهاية الموسم الحالي، وهناك تفكير من جانب إدارة الأهلي، بتقديم أكبر عرض من الناحية المادية عن العروض الآخرى المقدمة وذلك حال قيام إدارة الدراويش بعرض اللاعب للبيع، ولكن تبقى العقبة الكبرى في الصفقة جماهير الدراويش التي من المتوقع أن ترفض خطوة ارتداء باهر للقميص الأحمر.