نجم الأهلي يوجه ضربة قاسية لـ اتحاد الكرة

الأربعاء 02/سبتمبر/2020 - 04:30 م
كتب: ابراهيم الخطيب
شعار النادي الأهلي
شعار النادي الأهلي
وجه محمود عبد المنعم "كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، ضربة قوية لـ اتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة المهندس عمرو الجنايني، بعد الطعن علي عقوبة الفيفا ضده بسبب شكوى الزمالك.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قد قرر توقيع عقوبة قدرها 2 مليون دولار، بسبب شكوى الزمالك ضد اللاعب، بسبب انتقال اللاعب للنادي الأهلي في الانتقالات الماضية.

ويعد تقديم اللاعب طعن للفيفا قد يتسبب الطعن الذي تقدم به "كهربا" عبر محاميه، بعد صدور العقوبة بيومين فقط، في صدور عقوبة ضد الاتحاد المصري لكرة القدم، خاصة أن اللاعب طعن في المستند الذي قدمه اتحاد الكرة، مشددا أن توقيعه على عقد التجديد للزمالك لم يتم توثيقه في موعده المحدد، وبالتالي بات لاعبا حرا، ويحق له الانتقال لأي ناد آخر.

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع نظيره وادي دجلة، يوم الجمعة المقبلة، في إطار الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري العام المصري.

ومن المقرر أن تقام المباراة بين فريقي النادي الأهلي، ووادي دجلة، على استاد القاهرة الدولي، في إطار الجولة الرابعة والعشرين، في تمام الثامنة والعشرين.

وتذاع المباراة علي قناة "أون تايم سبورت 1"، صاحبة حقوق بث مباريات الدوري المصري الممتاز، موسم 2019-2020، ولم تحدد حتى الآن معلق المباراة.

يذكر أن النادي الأهلي، قد حقق الفوز بهدفين دون رد، على حساب المصري البورسعيدي، يوم السبت الماضي، في إطار الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري العام، على ستاد برج العرب.

ويحتل النادي الأهلي، المركز الأول في مسابقة الدوري العام المصري، برصيد 62 نقطة، من 20 مباراة فوز، وتعادل في مباراتين، والهزيمة في مباراة واحدة.ما تجمد رصيد المصري البورسعيدي عند النقطة 21.