هل يتعاقد بيراميدز مع أزارو؟.. مصادر تجيب

السبت 05/سبتمبر/2020 - 02:26 م
كتب: محمد إيهاب
Advertisements
بيراميدز
بيراميدز
أصبح موقف المهاجم المغربي وليد أزارو لاعب النادي الأهلي غامضًا خلال الفترة القادمة خصوصًا مع أقتراب الفريق بالتعاقد مع المهاحم المغربي أيبو الكعبي مما يعني عدم تواجد المهاجم المغربي في حسابات السويسري رينيه فايلر خلال الفترة القادمة. 

اقرأ ايضًا:

وأشارت عدة تقارير صحفية مغربية أن نادي بيراميدز دخل في مفاوضات مع اللاعب الذي يريد أن يرحل عن صفوف الفريق بعد عودته من فترة إعارته مع نادي الأتفاق ورفضه لتجديدها.

وأكدت مصادر مغربية أن أزارو ينتظر عدة عروض من الدوري المغربي على رأسها نادي الوداد كما يمتلك عرضين للأحتراف الأوروبي في أحد الأندية البلجيكية والفرنسية مما يجعل اللاعب بعيد جدًا عن الأنضمام لبيراميدز.

وفي نفس السياق دخل نادي بيراميدز على خط المفاوضات مع صفقة الأهلي المنتظرة المهاجم المغربي أيوب الكعبي حيث تم عرض 2 مليون دولار على اللاعب في الموسم الواحد وهو ما يعتبر ضعف عرض النادي الأهلي الذي وصل ل 800 ألف دولار عن الموسم الواحد.

ويفاضل الكعبي حاليًا بين العرضين حيث حسم قراره باللعب في الدوري المصري خلال الفترة المقبلة بسبب نجاح اللاعبين من شمال إفريقيا بالدوري خلال الفترة الماضةي أبرزهم أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم نجمي الزمالك وعلي معلول نجم النادي الأهلي.
Advertisements