مفاجأة.. مدرب مصر المقاصة يدخل دائرة ترشيحات الزمالك

الإثنين 21/سبتمبر/2020 - 12:10 م
كتب: محمد عبدالدايم
الزمالك
الزمالك
دخل النيجيري إيمانويل أمونيكي المدير الفني السابق لفريق مصر المقاصة في دائرة ترشيحات نادي الزمالك، بعد رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون فسخ تعاقده مع الفريق مستغلاً بند الشرط الجزائي في عقده والبالغ ربع مليون دولار.

وأكد مصدر مقرب من إدارة نادي الزمالك أنه تم عرض إسم النيجيري أمونيكي لقيادة الفريق خاصة وأنه يتواجد في مصر خلال الفترة الحالية لحل مشاكله المالية مع نادي مصر المقاصة والملزم بدفع 8 شهور بعد فسخ التعاقد معه.

وأضاف المصدر أن إيمانويل قد دخل في قائمة المدربين المتوقعين بسبب أنه يعتبر أحد ابناء نادي الزمالك وأفراد جيله الذهبي في تسعينيات القرن الماضي وأنه يعامل كأنه مصري وليس أجنبي ويعتبره جميع محبي القلعة البيضاء ابن من ابناء النادي.

وأختتم المصدر حديثه قائلاً أن اعضاء مجلس الإدارة يعملوا على مدار الساعة لكي ينهوا ملف المدير الفني القادم على أن يكون الإعلان عنه بعد لقاء طنطا المقرر له غدا بالدوري.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بنظيره طنطا، يوم الثلاثاء لحساب الجولة التاسعة والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز في نسخته ال61.

ويحاول الزمالك تحقيق نتيجة إيجابية بعد الخسارة أمام أسوان بالجولة الماضية، حيث بات الفريق مهدداً بفقدان المركز الثاني الذي ينافسه عليه كل من المقاولون العرب وبيراميدز.

اقرأ ايضًا: