بيراميدز أم الأهلي..محمد إبراهيم يعلن عن خطوته القادمة

الثلاثاء 22/سبتمبر/2020 - 01:24 ص
كتب: شادي يوسف
محمد إبراهيم
محمد إبراهيم
استعاد محمد إبراهيم صانع ألعاب فريق مصر المقاصة بريقه بشكل كبير، خلال تواجده مع الفريق الفيومي تحت قيادة المخضرم إيهاب جلال الذي تمكن من احتواء اللاعب معنويا ونفسيا، ليعود محمد إبراهيم لتقديم المستويات الفنية المميزة.

وكان محمد إبراهيم قد انتقل للفريق الفيومي في صفقة انتقال حر، وذلك بعد قيام مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور بالاستغناء عن اللاعب بشكل غير لائق، بحجة تراجع المستوى الفني والبدني له، رغم انه كان يشارك أساسيا مع أي جهاز فني.

وتعرض محمد إبراهيم لضغوطات كبيرة، في تجربته مع نادي الزمالك، حيث كان يحمله مرتضى منصور السبب الرئيسي في أي خسارة أو تعثر، كما تعرض لهجوم من جانب أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بعد رحيله.

اقرأ ايضًا:

لتصل بذلك علاقة محمد إبراهيم مع نادي الزمالك إلى طريق مسدود وذلك على الرغم من محاولات الزمالك في الساعات الماضية، لمحاولة إعادة اللاعب لصفوفه من جديد، وقطع الطريق أمام الأهلي وبيراميدز.

ويبقى السؤال..ما هي رغبة محمد إبراهيم؟ هل الانتقال للأهلي أم الانضمام إلى بيراميد؟

-القميص الأحمر
حسم محمد إبراهيم رغبته بالانتقال إلى النادي الأهلي في انتقالات الصيف، ويترقب اللاعب موافقة الأهلي النهائية على انضمامه للفريق، ومنح لاعب الزمالك السابق الأفضلية لعرض الأهلي عن عرض بيراميدز مهما كانت الإغراءات المادية.

-فرص المشاركة
يرى محمد إبراهيم أن فرص مشاركته بالأهلي ستكون أفضل من التواجد مع بيراميدز، حيث سيكون من الصعب اللعب على عبد الله السعيد صاحب الرصيد الكبير من الخبرات، في حين هناك تذبذب كبير في مستوى محمد مجدي أفشة كما ابتعد صالح جمعة عن المشهد.

-حلم المنتخب
تألق محمد إبراهيم ومشاركته بصفة مستمرة بالقميص الأحمر، سيعزز من فرص اللاعب في التواجد بمنتخب مصر بالفترة المقبلة، والمشاركة في المناسبات القوية التي تنتظر الفراعنة بالمرحلة المقبلة.

-الرد على عائلة مرتضى
يرغب محمد إبراهيم في رد اعتباره بالانتقال إلى الأهلي من أجل الثأر من حملات التجريح التي تعرض لها من جانب مجلس إدارة نادي الزمالك، وهو ما تسبب في غضبه بشكل كبير.