4 قرارات جديدة بالأهلي في ملف تركي أل الشيخ رغم ضغوط الزمالك

الثلاثاء 22/سبتمبر/2020 - 01:44 ص
كتب: شادي يوسف
Advertisements
تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ
خرج تركي أل الشيخ الرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي، لشن هجوم كبير وبعض التلميحات ضد مجلس إدارة النادي الأهلي، وذلك خلال تصريحاته الآخيرة، حيث طالب المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، مجلس إدارة النادي الاهلي بإصلاح أرضية ملعب مختار التتش، وإنشاء العيادة الطبية به، بدلا من افتتاح بوابة في فرع مدينة نصر.

اقرأ ايضًا:

وقال تركي آل الشيخ ايضا "إصابات لاعبي الأهلي باتت متكررة، ولابد من إصلاح ملعب التتش، والاهتمام بالعيادة الطبية بدلا من افتتاح بوابة بفرع مدينة نصر".

وعن إمكانية عودته لخدمة النادي الأهلي من جديد بعد رحيل المجلس الحالي، قال "رغبة الجمهور هي من تحدد عودتي إلى الأهلي في وجود مجلس آخر، خاصة أنني تحملت العديد من الإهانات والسب في وقت سابق، وعندما كنت أتحرك لمقاضاة أفراد أجد تدخل من نصف مصر، ومطالبتي بعدم التحرك ضد المتجاوزين في حقي".

وعقب التصريحات الآخيرة للرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي، حاولت قناة الزمالك الضغط على مجلس الأهلي ومحاولة احراجة بسبب حالة الصمت وعدم الرد على تصريحات تركي أل الشيخ، حيث خرج أحمد جمال الإعلامي عبر قناة الزمالك ليوجه سؤال إلى إدارة الأهلي ليستفسر عن سبب الصمت وعدم الرد على تصريحات رئيس هيئة الترفيه السعودية.

نستعرض سبب تجاهل مجلس الأهلي لتصريحات تركي أل الشيخ:

-تجنب التصعيد
يرى مجلس إدارة النادي الأهلي، أن الأفضل تجاهل تصريحاته وعدم الرد من قريب أو بعيد لتجنب أي تصيعد من جانب تركي أل الشيخ الذي يترقب الرد أو التعليق على أي تصريح أو تلميح صادر عن القلعة الحمراء.

-العلاقة مع الأشقاء
يلتزم مجلس إدارة النادي الأهلي بالصمت وذلك لعدم حدوث أي توتر في العلاقات القوية بين الشعبين الشقيقين مصر والسعودية، وذلك يسعى المجلس الأهلي في هذا الملف إلى ضبط النفس.

-موقف تركي بشأن مؤمن
يعتبر من ضمن أسباب تجاهل الأهلي الرد على تصريحات تركي أل الشيخ، هو قيام الآخير بدعم مؤمن زكريا في رحلته العلاجية وقيامه برصيد 800 ألف جنيه للوقف خلف اللاعب ودعمه معنويا ونفسيا بالفترة المقبلة.

-التركيز في الحلم الأكبر
لا صوت يعلو داخل جهاز الكرة بالقلعة الحمراء، فوق صوت حصد لقب دوري أبطال أفريقيا في النسخة الحالية، وتسعى منظومة الأهلي للابتعاد عن أي صراعات أو أزمات جانبية لن تفيد الفريق أو المجلس الذ سبق له وتخلص من هذه العلاقة في بيان رسمي.
Advertisements