الأهلي: لن نترك صفقة الدوري الإنجليزي ولو للموسم المقبل

الثلاثاء 22/سبتمبر/2020 - 11:56 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشفت مصادر خاصة أن إدارة الأهلي لم تفقد الأمل في إمكانية التعاقد مع أحمد حجازي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ويست بروميتش الإنجليزي .

وقالت مصادر بالأهلي في تصريحات خاصة لبوابة «وان ثري» أن إدارة النادي تراقب الموقف بشدة ولم تفقد الأمل في إمكانية تغيير أحمد حجازي موقفه من العودة للقلعة الحمراء في الفترة المقبلة .

وأضافت:" أحمد حجازي لا يشارك بشكل أساسي مع ويست بروميتش في الدوري الإنجليزي وربما يعدل عن تفكيره في أي وقت".

وأوضحت:" نعلم أن الفترة الحالية لم تعد تعترف بالإنتماءات والميول ولكن احمد حجازي لاعب ناضج ويعرف أهمية أن يعود علي فريق تعود عليه وتحبه جماهيره".

وتابعت:"أحمد حجازي لم يبدأ حياته في الأهلي ولكنه يعتبر من ابنائه خاصة أن لعب لأكثر من عامين في هدوء ولم يثير مشكلة واحدة".

 
وقالت:" الأهلي يبحث ترميم خطه الدفاعي وهناك صفقة انتهت فعلياً في هذا المركز وهو المغربي بدر بانون ولكن أحمد حجازي لا يقارن بأي لاعب داخل القارة السمراء".


واضافت أن محمود الخطيب رئيس النادي بنفسه يولي هذا الأمر إهتماماً خاصاً واذ تعذر تعاقدنا معه الموسم الحالي سنتفق معه علي العودة الموسم المقبل.

وودع فريق ويست بروميتش ألبيون الذي يضم الدولي المصري أحمد حجازي بطولة كأس الكاراباو من دور الـ32 بعد الخسارة أمام برينتفورد بركلات الجزاء الترجيحية، وغاب حجازي عن المباراة حيث لم يتواجد في قائمة الفريق.

سجل هدفي ويست بروميتش روبسون كانو في الدقيقتين 56 و66 من ركلتي جزاء. أما هدفي برينتفورد فأحرزهما إيميليانو ماركونديس في الدقيقة 58 وماركوس فورس في الدقيقة 73 من ركلة جزاء.


واحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت لصالح برينتفورد الذي حقق الفوز بنتيجة 5-4.

ولد أحمد السيد علي السيد حجازي في 25 يناير 1991،وبدأ حياته كلاعب محترف في 24 نوفمبر 2009، عندما لعب لأول مرة مع النادي الإسماعيلي حيث لعب في خط الدفاع ، وفي 22 ديسمبر 2011 أعلن النادي الإسماعيلي أنه قد توصل إلى اتفاق مع نادي فيورنتينا الإيطالي على مقابل 1,5 مليون يورو وقدوم المدافع في يوليو 2012 إلى إيطاليا، وسيحصل على 15٪ على رسوم البيع.

لعب أول لقاء له مع منتخب مصر تحت 20 عاما كان في عام 2009، وشارك معهم في كأس العالم للشباب 2009 التي أُقيمت في مصر كما شارك في معظم المباريات الودية، وفي 2011 شارك في كأس العالم تحت 20 عاما. وبعد انتهاء موسم 2010/2011 .


برهن على أنه مدافع ناضج واستدعي إلى منتخب مصر الأول حيث لعب أول مرة في مباراة ودية ضد البرازيل خسروا فيها 2-0 . كما شارك مع المنتخب المصري الأوليمبي في أولمبياد لندن 2012 وساعد المنتخب الأولمبي على التاهل إلى الدور الثاني لكن ساهمت إصابته في آخر ربع ساعة من المباراة إلى خروج المنتخب المصري من ربع النهائي على يد اليابان 3-0 مما ساهم في غيابه عن انطلاق الموسم مع فيورنتينا.