محترف الأهلي يفاجئ مسئولي بيراميدز

الأحد 27/سبتمبر/2020 - 06:02 م
فريق الأهلي
فريق الأهلي
كشفت تقارير صحفية تونسية منذ عدة أسابيع عن قرب رحيل الظهير الأيسر للنادي الأهلي علي معلول بعد تقديم أكثر من عرض مغري له خلال الفترة الماضية كان أبرزهم من نادي بيراميدز.

وأكد مصدر مقرب من نادي بيراميدز أن علي معلول أكد انه ملتزم بتعادقه مع النادي الأهلي والذي يمتد لموسمين مقبلين مؤكدًا رغبته في استكمال تعاقده م عالقلعة الحمراء رغبة منه في تحقيق لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم وهو ما ينقص مسيرته مع النادي الأهلي.

وأضاف المصدر أن معلول لم يغلق باب المفاوضات بشكل كلي وأنه يحترم تعاقده مع مسؤولي الأهلي وأن الأيام القادمة قد تحمل انباء سارة في حالة رغبة الأهلي في الاستغناء عن معلول أو التضحية به للأحتراف في منطقة الخليج العربي والذي بات الدولي التونسي مطلوب فيها بشدة بعد الأداء المميز الذي يقدمه مع الأهلي منذ الأنضمام من نادي الصافقسي التونسي منذ حوالي أربع سنوات.

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بهدف دون رد على حساب نادي طنطا، في المباراة التي أقيمت على ستاد "الأهلي WE السلام"، في إطار الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري العام المصري.

وحسم الأهلي لقب الدوري للمرة ال42 في تاريخه قبل نهاية المسابقة ب6 جولات ليكون صاحب الرقم القياسي في عدد حمل لقب البطولة.