مفاجأة..فايلر يساعد الأهلي على حسم صفقة مدوية في الصيف..ويهدد مستقبل هؤلاء

الأحد 11/أكتوبر/2020 - 08:30 ص
كتب: شادي يوسف
فايلر
فايلر
ارتبط بقوة السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للنادي الأهلي، بخطوة الانتقال لتدريب فريق بيراميدز خلال الفترة المقبلة، ورغم الملاحظات السلبية التي وضعها المدرب السويسري على خطوة تواجده في مصر، ولكن قد يلعب سلاح المال الذي يمتلكه الفريق السماوي دورًا كبيرًا في عودته من جديد للتواجد بالدوري المصري.

وشهدت الفترة الماضية بالفعل مفاوضات قوية من جانب بيراميدز، لجس نبضه لقيادة الفريق خلفا للمدرب الكرواتي آنتي تشاتشيتش والذي لا يقدم معه الفريق الأداء والنتائج المنتظرة وتحديدا في ظل التعثرات الكثيرة في مسابقة الدوري الممتاز.

وفي حال انتقال فايلر بالفعل لتولي القيادة الفنية لفريق بيراميدز قد يتسبب ذلك في مفاجأة في سوق الانتقالات وذلك على النحو التالي:

-أحمد فتحي..هل يستمر بالأهلي؟
قد يعدل الجوكر أحمد فتحي حساباته من الانتقال إلى بيراميدز، إلى التمسك بالاستمرار مع النادي الأهلي، خاصة أن من أسباب رحيل فتحي عن القلعة الحمراء ليس فقط الجانب المادي ولكن ايضا لتوتر علاقته مع فايلر الذي كان يعتمد بشكل أساسي على خدمات محمد هاني وخرج فتحي من حساباته في عدد من المباريات الهامة على مدار الموسم الحالي وهو ما دفعه لخطوة التوقيع لبيراميدز.

 
-رمضان صبحي
دخل فايلر في مشادة مع رمضان صبحي وذلك قبل رحيل الآخير عن القلعة الحمراء، حيث ظهر بعض الخلافات بين الثنائي في وجهات النظر خلال التدريبات، وهو ما تسبب في ثورة غضب من فايلر ضد اللاعب، وقد تتسبب هذه الواقعة في توتر علاقة صبحي مع فايلر مستقبلا حال تواجده في صفوف بيراميدز، رغم القيمة الخيالية للصفقة.

-صفقات بيراميدز
وضع فايلر خلال وجوده في الأهلي بعض الملاحظات السلبية على عدد من الصفقات في بيراميدز حيث كان يرفض ضم رجب بكار لعدم الاقتناع بمستواه الفني والبدني، وكان يرفض ضم محمد إبراهيم الذي يعتبر قريب ايضا من الانتقال للفريق السماوي، وكان يرفض ايضا ضم ايريك تراوري لعدم الاقتناع بامكانياته، أو نبيل عماد دونجا.