إنفراد ..5 قرارات وتحركات نارية للخطيب بسبب دوري أبطال أفريقيا

الأربعاء 21/أكتوبر/2020 - 10:27 ص
الخطيب
الخطيب
يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي مواجهة هامة ومصيرية بعد غد الجمعة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد البيضاوي المغربي بإستاد القاهرة، وكان أبناء الرداء الأحمر قد حققوا الفوز ذهابا بهدفين نظيفين بملعب مركب محمد الخامس أحرزهما محمد مجدي أفشه والتونسي علي معلول.

 
ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي معسكرًا مغلقًا ابتداءً من اليوم، حيث يخوض مرانه في الخامسة عصر اليوم على ملعب التتش، وعقب نهاية المران يعلن الجهاز ‏الفني قائمة الفريق للدخول في معسكر يستمر لمدة 48 ساعة قبل المواجهة المرتقبة أمام الوداد، ويجري الأهلي مسحة طبية اليوم على هامش المران، وفقًا للبروتوكول الطبي للاتحاد الإفريقي لكرة ‏القدم.‏

ومع دخول الفريق الأحمر منعطف هو الأهم هذا الموسم، فقد أتخذ محمود الخطيب رئيس النادي والمفوض بالإشراف علي قطاع الكرة من قبل مجلس الإدارة 5 قرارات نارية لفرض مزيدًا من التركيز قبل المواجهات الهامة..

- تنفيذ إحتياجات الجهاز الفني
أستقر محمود الخطيب رئيس النادي علي تلبية كل متطلبات الجهاز الفني بأي شكل والتي كان أولها معسكر مغلق مبكر اليوم علي غير العادة مع التنبية علي إتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

- مكافأت جديدة
قرر محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة عرض زيادة مكافأت الفوز بدوري أبطال أفريقيا علي مجلس إدارة النادي والذي مساء امس بهدف تحفيز اللاعبين وهو ما تمت الموافقة عليها بنسبة 50% عن ما تنص عليه اللائحة.

- حكام الكاف
بدأ محمود الخطيب في إجراء العديد من الإتصالات خلال الساعات الأخيرة مع المهندس هاني أبوريده عضو الإتحادين الدولي والأفريقي لكرة القدم لتعيين حكام كبار ومشهود لهم بالنواهة في مباراة الوداد الجمعة ثم النهائي حال التأهل، خاصة أن هناك شعور عام بالتوجيه الواضح ضد الفريق الأحمر وهو ما ظهر جليًا في موقعة الذهاب.

- الحظر الإعلامي
أخطر محمود عبدالخطيب رئيس النادي، سيد عبدالحفيظ مدير الكره بفرض حظر إعلامي علي اللاعبين خلال الفترة الحالية وحتي نهاية منافسات دوري أبطال أفريقيا ومقاطعة مواقع التواصل الإجتماعي ومن يخالف ذلك يتم مضاعفة العقوبة المنصوص عليها في لائحة الفريق بحيث تصل إلي 400 ألف جنيه.

- الصفقات الجديدة
قرر محمود الخطيب بالإتفاق مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح تأجيل أي حديث العلني عن الصفقات الجديدة لحين إنتهاء منافسات دوري أبطال أفريقيا حتي لا يتسبب ذلك في تشتييت أذهان اللاعبين بالفريق ما بين الرحيل والبقاء، بل ورفض بيبو الإعلان عن الصفقات التي تم الإنتهاء منها مثل بدر بانون وأحمد رمضان بيكهام.