أليو ديانج يكرر سيناريو رمضان صبحي في الأهلي

الإثنين 26/أكتوبر/2020 - 01:29 ص
كتب: شادي يوسف
Advertisements
أليو ديانج
أليو ديانج
أزمة كبيرة تلاحق النادي الأهلي، خلال السنوات الآخيرة برحيل أهم اللاعبين من صفوف الفريق، بعد تألقهم وظهورهم بشكل مميز مع الفريق، حيث تجد إدارة الأهلي صعوبات بعد ذلك في الابقاء على هذه العناصر.

حدث ذلك في أكثر من مناسبة خلال السنوات الماضية، بداية من رحيل أحمد حجازي أو رحيل رمضان صبحي في المرة الأولى لخوض تجربة الاحتراف في الدوري الإنجليزي، كما ساهم تألق عدد كبير من العناصر مثل عبد الله السعيد وأحمد فتحي في ارتفاع قيمتهم التسويقية ودخول أندية آخرى منافسة للحصول على توقيعهم.

وتشير جميع المعطيات إلى أن أيام المحترف المالي أليو ديانج لاعب وسط القلعة الحمراء، ستكون معدودة داخل الفريق الأحمر لعدة أسباب على النحو التالي:

-بصمات مؤثرة
يعتبر أليو ديانج من أهم العناصر المؤثرة في خط وسط النادي الأهلي، وتظهر بصماته بشكل واضح في المباريات الأفريقية، كما يمتلك امكانيات رائعة من خلال قطع الكرة وبناء الهجمة والتقدم بشكل رائع.

-على رادار أندية أوروبية
قبل انتقال أليو ديانج للنادي الأهلي، كان على رادار أندية أوروبية بالفعل ولكن في النهاية انتقل للنادي الأهلي، وبالوقت الحالي بالفعل هناك أندية فرنسية وايطالية ترغب في الحصول على خدماته.

-قيمة عقده
 
يعتبر عقد أليو ديانج مع النادي الأهلي، ضعيف للغاية بالمقارنة بمحترفين آخرين داخل صفوف القلعة الحمراء، وذلك يمهد لتفكيره في خطوة الرحيل.

-طموح اللاعب
كشف اللاعب أليو ديانج في وقت سابق عن طموحه وتفكيره في خوض تجربة الاحتراف الأوروبي، ولذلك من المؤكد أن تكون فرصة استمراره بالأهلي بعد نهاية الموسم المقبل في قمة الصعوبة، في ظل الإغراءات والعروض الأوروبية المتوقعة للحصول على خدماته.

فهل يفرض أليو ديانج شروطه على النادي الأهلي، في الفترة المقبلة من خلال المطالبة بالحصول على عرض مادي كبير، أو الاصرار على الاحتراف؟.

إقرأ أيضاً:

Advertisements