موسيماني يعلن قراره الغير متوقع بشأن صالح جمعة

السبت 07/نوفمبر/2020 - 04:15 م
كتب: شادي يوسف
صالح جمعة
صالح جمعة
يسعى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لترتيب المشهد داخل صفوف النادي الأهلي بالوقت الحالي، من خلال اختيار الصفقات التي يحتاجها الفريق والابقاء على أهم الأسماء التي سوف يستعين بها في الموسم الجديد.

ويأتي على رأس الملفات التي يسعى النادي الأهلي لحسمها مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني ملف التحضير والترتيب للموسم الجديد حيث من المؤكد أن تمنح لجنة التخطيط بالنادي الأهلي موسيماني جميع الصلاحيات في هذا الملف.

وتعتبر انطلاقة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مع القلعة الحمراء أكثر من رائعة، حيث قاد الفريق للفوز على المقاولون العرب وإنبي والتعادل مع بيراميدز والفوز على الوداد المغربي ذهاباً وإياباً في الدور نصف النهائي، كما عاد الفريق لاستكمال المشوار المحلي بالفوز على طلائع الجيش بالدوري.

كما يحظى موسيماني بثقة كبيرة من جانب لجنة التخطيط بعد أن تمكن في وقت قصير من قطع شوط كبيراً في التعرف على كل كبيرة وصغيرة داخل الفريق، كما تخطى أصعب اختبار في الموسم وذلك بعد الفوز على الوداد المغربي بنتيجة 5/1 بمجموع المباراتين وقدم المارد الأحمر أفضل أداء فني منذ فترة طويلة.

ماذا عن موقف صالح جمعة؟، هناك عوامل كثيرة تؤكد استمراره في الموسم المقبل مع القلعة الحمراء وذلك على النحو التالي:

-منافس قوي للثنائي الأساسي

سيكون صالح جمعة منافس قوي للثنائي محمد مجدي أفشة وناصر ماهر خلال الموسم الجديد، كما يحتاج الأهلي على الأقل لـ3 عناصر تجيد صناعة اللعب خاصة أن الفريق سيكون مقبل على عدد من المواجهات والارتباطات الكثيرة محليا وأفريقيا.

-اللاعب الذي يعشقه موسيماني

يفضل موسيماني نوعية اللاعبين التي تجيد المهارة والتمرير والقدرة على المراوغة وبناء الهجمة بشكل مميز، وقد يكون للاعب صالح جمعة صلاحيات كبيرة تحت قيادته حال الالتزام داخل وخارج الملعب وتنفيذ التعليمات.

-رغبته في التغيير

هناك رغبة قوية من جانب صالح جمعة في التغيير وذلك بدليل قدرته على انقاص وزنه في الفترة الماضية، من أجل إغراء موسيماني بمنحه الفرصة في المباريات القادمة في مسابقة كأس مصر.

-تخوف الإدارة من مفاوضات الزمالك

يحظى صالح جمعة بدعم جماهيري كبير رغم ابتعاد عن المشاركة في المباريات، ولذلك قد تتخوف الإدارة الحمراء من رحيله وانتقاله مستقبلا لصفوف المنافس التقليدي نادي الزمالك.