حسام البدري يفاجئ مصطفى محمد بهذا القرار

الخميس 12/نوفمبر/2020 - 10:41 ص
حسام البدري
حسام البدري
استقر الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة حسام البدري، على قيادة أحمد حسن كوكا المحترف بصفوف نادي أولمبياكوس اليوناني، لهجوم الفراعنة خلال مباراة توجو المقرر لها يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون.

وشهدت تدريبات المنتخب الأخيرة منافسة شديدة بين ثلاثي خط الهجوم أحمد حسن كوكا ومصطفى محمد لاعب نادي الزمالك وحسام حسن لاعب نادي سموحة السكندري، ليستقر البدري على اختيار كوكا والذي يجد انه الأفضل لقيادة خط هجوم الفراعنة حلال تلك المواجهة.

وبهذا الأختيار وجده البدري ضربة قاسية لمهاجم نادي الزمالك الشاب والذي يؤدي مستويا اكثر من رائعة خلال الفترة الماضية، وليثبت حسام البدري أنه صاحب القرار الأول و الأخير بعد الضغط عليه لإشراك مصطفى اساسياً وهو ما لم يستجب له بقرار إشراك كوكا.

خاض مصطفى محمد في الموسم الحالي مع الزمالك 43 لقاء وتمكن من تسجيل 16 هدف وصناعة 3 أهداف، كما يعتبر من العناصر التي ساهمت بقوة في انجاز المنتخب الأوليمبي بالتتويج ببطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاماً، حيث سجل مهاجم الزمالك هدفًا في شباك مالي، قبل هدف آخر في شباك غانا، وهز شباك الكاميرون بهدفين، ليتصدر ترتيب هدافي البطولة القارية، قبل أن يصبح المهاجم المحلي الأبرز في الشهور الماضية.