ليس محمد فاروق..نكشف الصفقة التي يخطط لها الأهلي من بيراميدز

الخميس 12/نوفمبر/2020 - 11:29 ص
محمد فاروق
محمد فاروق
تشير جميع المعطيات إلى امكانية حدوث صفقة تبادلية بين الأهلي وبيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية، وسيكون بطل هذه الصفقة اللاعب أحمد الشيخ جناح القلعة الحمراء.

وشهدت الساعات الماضية، وجود رغبة قوية من جانب جناح النادي الأهلي بالرحيل خاصة بعد أن تأكد من وجود رغبة من جانب موسيماني بعدم الاعتماد عليه خلال الموسم الجديد، كما فتح الجنوب أفريقي الباب أمام فكرة بيع أو إعارة اللاعب لعدم الاقتناع بمستواه الفني.

ورغم وصول عروض للاعب أحمد الشيخ من جانب الاتحاد السكندري، ولكنه يفضل خطوة الانتقال إلى بيراميدز بحثا عن المزيد من الاستقرار المادي، كما يتواجد ضمن صفوف بيراميدز عدد من اللاعبين السابقين بالأهلي ولن يشعر بكونه غريب عن أجواء الفريق.

ويمتلك بيراميدز من الأهلي في صفوفه كلا من عبد الله السعيد وشريف إكرامي وأحمد فتحي ورمضان صبحي.

ولكن حال دخول أحمد الشيخ في صفقة تبادلية مع الأهلي، ما الصفقة التي يحتاجها الأهلي من بيراميدز؟

هناك بعض المراكز التي يحتاج الأهلي بشدة لتدعيم صفوفه من بيراميدز وتحديدا في الخطوط الخلفية وذلك على النحو التالي:

-أحمد الشناوي
شهدت الساعات الماضية، ترحيب لجنة التخطيط بالنادي الأهلي بفكرة التعاقد مع حارس مرمى سوبر، ويعتبر أحمد الشناوي هو أبرز الحراس على الساحة بالوقت الحالي من حيث الخبرة المحلية والدولية، كما يمتلك امكانيات فنية استثنائية ويحتاج لمكان به استقرار مثل الأهلي للانتقال إلى صفوفه.

-أحمد توفيق
سيكون صفقة في غاية الأهمية للنادي الأهلي حال انتقاله، حيث من الممكن توظيفه في مركز الظهير الأيمن، لمعاونة محمد هاني، وبالفعل يقدم أحمد توفيق مستويات رائعة في هذا المركز مع بيراميدز، كما لن يحتاجه الفريق السماوي في هذا المركز، وتحديدا بعد التعاقد مع أحمد فتحي ووجود عمر جابر.

-عبد الله بكري
يحتاج النادي الأهلي لتدعيم الخط الخلفي بصفقة سوبر قوية للاعب يجيد الرقابة والتغطية بشكل قوي، ويعتبر بكري من أبرز العناصر التي تجيد القيام بهذا الدور، كما كان ضمن حسابات الأهلي في مواسم سابقة وسبق له التوقيع للقلعة الحمراء خلال وجوده في سموحة ولكن لم تستكمل المفاوضات.