خاص.. خناقة في بيراميدز لـ السعيد ورمضان صبحي بسبب الأهلي

الأربعاء 30/ديسمبر/2020 - 09:56 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
عبدالله السعيد -
عبدالله السعيد - لاعب نادى بيراميدز
نشبت مشادة قوية داخل نادي بيراميدز، لـ الثنائي رمضان صبحي وعبدالله السعيد، خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب صفقات النادي الأهلي.

وعلم "وان ثري"، أن رمضان صبحي وعبدالله السعيد، علموا بمفاوضات نادي بيراميدز مع اللاعب جاستون سيرينو، مهاجم نادي صن داونز الجنوب أفريقي، المرشح للانضمام إلي الأهلي.

كما علم "وان ثري"، أن الثنائي علموا أن نادي بيراميدز عرض على اللاعب ووكيله دفع 5 مليون دولار، مقابل انتقاله لنادي بيراميدز، وكان نادي صن داونز الجنوب أفريقي، رفض انتقال سيرينو لصفوف النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بسبب المقابل المادي، حيث عرض الأهلي 2.5 مليون دولار.

وعلي جانب أخر، أكد الأرجنتيني أروا بارينا المدير الفني لنادي بيراميدز أن رمضان صبحي صانع ألعاب الفريق يفاجئة كل يوم، وقال أروا بارينا في تصريحات تليفزيوينة أن رمضان صبحي لاعب ملتزم جدا ويفاجئه كل يوم بما يقوم به في التدريبات .

وأضاف:"رمضان صبحي يفاجئني كل يوم وهو ملتزم جدا ..موهبة المواهب الشابة ونموذج للاعب المحترف "، وأوضح:" سعيد جدا بتواجد رمضان صبحي في بيراميدز وأعلم أنه يتعرض لضغوط شديدة منذ مغادرته الأهلي.. لا صحة لما تردد عن وجود أي مشاكل معه في بيراميدز".

وتابع:"أتمنى أن يستفيد صبحي من هذه الضغوط ويستعيد مستواه وحاسته التهديفية..لقد أحترف في سن صغير بالدوري الإنجليزي وهو ما أضاف الكثير لشخصيته"، وقال:" لم أطلب التعاقد مع مصطفي محمد وفرجاني ساسي حتى الأن وأثق في لاعبي بيراميدز بشكل كبير..مصطفى محمد لاعب مهم لكني أملك أفضل اللاعبين في قائمة بيراميدز".

إقرأ أيضاً: