قبل القمة.. موسمياني يفاجئ شوبير الصغير بهذا القرار

السبت 17/أبريل/2021 - 11:29 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني للنادي الأهلي، حقيقة ما تم تداوله خلال الساعات القليلة الأخيرة حول مشاركة مصطفى شوبير حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في مباراة القمة أمام نادي الزمالك المقرر لها غداً الأحد.

وقال المصدر في تصريحات خاصة أنه منذ إصابة الشناوي بفيروس كورونا المستجد، وعدم وضوح الرؤية بشكل كامل حول مشاركته في لقاء الزمالك من عدمه، قرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء الدفع بعلي لطفي في لقاء كأس مصر أمام النصر لإكسابه الثقة قبل مباراة الزمالك والذي من المتوقع أن يشارك فيها.

وتابع المصدر أن مشاركة شوبير في لقاء كبير كهذا سوف يعرضه لضغط كبير وهو في بداية مسيرته الكروية، خاصة أن أي خسارة أو نتيجة كبيرة سوف يتحمل هو آثارها خاصة وأن الفريق يمر بمرحلة هامة خلال الفترة الحالية في مهمة إعادة الصدارة مرة آخرى، حيث بات الأهلي مطالب بالفوز بجميع لقائته المؤجلة بداية من مباراة الزمالك للعودة مرة آخرى لأحضان القمة.

جدير بالذكر أن الزمالك يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 33 نقطة من 14 مباراة خاضها الفريق الأبيض، بينما يحل النادي الأهلي رابعاً برصيد 27 نقطة من 11 مباراة خاضها المارد الأحمر.