بعد الفوز على المصري.. سيد عبد الحفيظ "مرعوب" لهذا السبب

الأربعاء 28/أبريل/2021 - 10:45 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أعرب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قلقله الشديد على الفريق، بسبب تلاحم المباريات الذي يعاني المارد الأحمر منه بخوضه لقاء كل يومين ببطولة الدوري الممتاز، بسبب المؤجلات.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات تلفزيوينة عبر قناو أون تايم سبورت عقب مباراة النادي المصري:" في ظل تلاحم المباريات من الرائع تحقيق الفوز والحفاظ علي فرصة المنافسة للفوز ببطولة الدوري العام".

وتابع:"ليس من العدل أن نلاعب فريق المصري الذي جاء من راحة مدتها 12 يوما، في حين يلعب الأهلي مباراة كل 72 ساعة".

وأضاف:"فيه حالة إرهاق جامدة، وتعب للاعبي النادي الأهلي وخايف يبان ده في المباريات الإفريقية ويسقط اللاعبين بسبب ضغط وتلاحم المباريات".

واختتم:"مش ممكن أي حد في الدنيا يبقي عنده تعب شديد جدا ونطالبه يبقى تركيزه 100%".

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفوز بهدفين مقابل هدف، على حساب نادي المصري البورسعيدي، في المباراة التي تقام على ستاد الإسكندرية، في إطار الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري العام المصري.

بهذا الفوز يحتل الاهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز لكرة القدم برصيد 36 نقطة، فيما يأتي المصري في المركز الرابع برصيد 29 نقطة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره نادي الجونة يوم الجمعة المقبل عقب مواجهة المصري اليوم، في إطار مؤجلات النادي الاهلي في بطولة الدوري هذا الموسم.