3 مفاجآت بشأن مستقبل كارتيرون بعد التعادل أمام الأهلي

الثلاثاء 11/مايو/2021 - 08:56 ص
كتب: شادي يوسف
باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون
تعادل الأهلي مع الزمالك بهدف لمثله خلال المباراة التي جمعتهما باستاد القاهرة في الجولة الـ21 لبطولة الدوري المصري، وسجل صلاح محسن هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 73 ثم تعادل فرجاني ساسي للزمالك في الدقيقة 79.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الزمالك إلى 45 نقطة ويبقي في قمة الدوري كما إرتفع رصيد الأهلي إلى 41 نقطة ويبقي في المركز الثاني وأن كان الأحمر قد خاض 19 مباراة فقط.

وجاءت نتيجة التعادل السلبي لتبقي الوضع كما هو عليه بشأن مستقبل الفرنسي باتريس كارتيرون مع القلعة البيضاء، حيث من المؤكد استمراره لعدة أسباب:

-فرجاني ينقذه

لا شك أن مستقبل كارتيرون مع الزمالك كان مرتبط بشكل كبير بمواجهة النادي الأهلي، وتحديدا حال تلقي الزمالك خسارة، ولكن تمكن المحترف التونسي فرجاني ساسي من إنقاذ مستقبل كارتيرون بعد هدف التعادل الذي سجله.

-الزمالك لا يزال في الصدارة

جاءت نتيجة التعادل لتبقي الوضع كما هو عليه، خاصة أن الزمالك يتصدر مسابقة الدوري الممتاز بشكل مؤقت في ظل عدم انتهاء الأهلي من خوض مؤجلاته، ومن الصعب أن تفكر الإدارة البيضاء في رحيل المدرب الفرنسي في هذا التوقيت.

-الأهلي يفرط في النقاط

يفرط النادي الأهلي في عدد كبير من النقاط في المباريات الآخيرة، ولذلك لا يوجد ما يستدعي الإطاحة بالمدرب الفرنسي خلال هذا التوقيت، ومن المؤكد أن تمنح إدارة القلعة البيضاء فرصة جديدة للمدير الفني الفرنسي وذلك من أجل مواصلة قيادة الزمالك في مشواره المنافسة على لقب الدوري.