شيكابالا وتفاصيل رحلة الصدام الذي لا يتوقف مع جماهير الأهلي

الثلاثاء 11/مايو/2021 - 05:08 م
كتب: شادي يوسف
شيكابالا
شيكابالا
تعادل الأهلي مع الزمالك بهدف لمثله خلال المباراة التي جمعتهما باستاد القاهرة في الجولة الـ21 لبطولة الدوري المصري.

وسجل صلاح محسن هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 72، ثم تعادل فرجاني ساسي للزمالك في الدقيقة 79، وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الزمالك إلى 45 نقطة ويبقي في قمة الدوري، كما ارتفع رصيد الأهلي إلى 41 نقطة، ويبقى في المركز الثاني، وإن كان الأحمر قد خاض 19 مباراة فقط.

ويبقى الأمر الواضح بشدة هو استمرار الأزمات بين جماهير الأهلي وشيكابالا لاعب الزمالك.. نستعرض أبرز المشاكل:

دخل شيكابالا في أزمة مع جماهير الأهلي في قمة 2007، حيث قام شيكابالا برفع الحذاء لجماهير الاهلي ليتحول بعدها للعدو الاول للجماهير الحمراء في جميع المباريات، في الوقت الذي لا يتوقف خلاله صانع ألعاب نادي الزمالك عن الرد على هذه الإهانات والخروج عن النص.

واصل محمود عبد الرزاق شيكابالا زيادة التوتر بينه وبين جماهير الأهلي في ظل ظهوره بعد أي انتصار أو لقب لترديد بعض الهتافات ضد جماهير النادي الأهلي، والتي ايضا كانت تقوم بالرد عليه من خلال الهتافات والخروج عن النص.

احتفل محمود عبد الرزاق شيكابالا مع جماهير الزمالك بعد الحصول على لقب كأس مصر عام 2019 بعد فوز الفارس الأبيض على بيراميدز وبدون مقدمات قرر اللاعب توجيه هتافات إلى النادي الأهلي.

توترت من جديد العلاقة بين شيكابالا وجماهير الأهلي، وشهد لقاء الأهلي والزمالك في السوبر المحلي بالإمارات أزمة كبيرة وتحديدا بعد قيام شيكابالا بفعل فاضح ليقرر اتحاد الكرة إيقاف اللاعب لمدة 8 مباريات وتغريمه 100 ألف جنيه.

وجاء خروج شيكابالا للرد على الاتهامات ليصبح هو الخاسر الأكبر، على الرغم من نصائح وتصريحات النجوم السابقين في الزمالك مثل أيمن يونس وحازم إمام لمطالبة اللاعب بمزيد من ضبط النفس وتجنب الدخول في أزمات مع الطرف الآخر.