صفقات الاهلي 2021| «هدية فرنسية مجانية» ضمن 3 لاعبين تحت رقابة موسيماني

الثلاثاء 01/يونيو/2021 - 01:52 م
كتب: ابراهيم الخطيب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
لا صوت يعلو فوق الصفقات الجديدة التي ينوي النادي الأهلي، التعاقد معها نهاية الموسم الجاري؛ لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي في الموسم الجديد، تحت قيادة بيتسو موسيماني.

وبات عددًا من اللاعبين مرشحين للانضمام لصفوف النادي الأهلي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، خاصة على صعيد ملف الصفقات الأجنبية.

بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي، لديه تحفظ على مستوي بعض اللاعبين خلال الفترة الماضية أبرزهم؛ مروان محسن و والتر بواليا وحسين الشحات بالإضافة إلي كهربا وطاهر محمد طاهر.

وفي إطار ذلك؛ يرغب موسيماني في تدعيم صفوفه بصفقات قوية لتنشيط وزيادة الفاعلية الهجومية للفريق في الموسم الجديد، وبات عددًا من اللاعبين مرشحين للانتقال إلي الأهلي نرصد في السطور التالية:

1- كيجان دوللي
مهاجم نادي مونبيلييه الفرنسي الذي رحل بالأمس وبشكل رسمي، وفقًا لتقارير صحفية جنوب إفريقية بات قريبًا من الانتقال للأهلي بناءً على رغبة بيتسو موسيماني.

2- سفيان رحيمي
جناح أيسر نادي الرجاء المغربي، يعد أبرز المرشحين ويتصدر قائمة المرشحين لتدعيم صفوف الفريق الأول بالنادي الأهلي في الموسم الجديد.

3- مالانجو
مهاجم نادي الرجاء المغربي، بات رحيله قريب للغاية؛ حيث أكدت تقارير صحفية مغربية أن نادي الرجاء المغربي يدرس رحيل اللاعب ومعه سفيان رحيمي بسبب الازمة المالية التي تضرب الفريق.