صفقة بـ3 مزايا تقترب من الأهلي برعاية موسيماني

الجمعة 04/يونيو/2021 - 09:23 ص
كتب: شادي يوسف
النادي الاهلي
النادي الاهلي
بجدية شديدة يتحرك النادي الأهلي نحو التعاقد مع أجنبي لاعب أجنبي جديد يمتلك امكانيات فنية وبدنية مميزة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وارتبط اسم المحترف الجنوب أفريقي الخطير كيجان دولي لاعب فريق صن داونز السابق، بخطوة الانتقال لصفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، في ظل معرفة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لامكانيات اللاعب جيداً.

والمفاجأة المدوية أن الجنوب أفريقي يرى بعض المميزات في اللاعب ليضعه ضمن قائمة المرشحين لارتداء القميص الأحمر في الصيف المقبل، ويبقى هناك العديد من المزايا التي سيحصدها الأهلي حال ضمه وذلك على النحو التالي:
-صفقة انتقال حر ولكن

حال ضم النادي الأهلي للصفقة سيرتدي اللاعب قميص القلعة الحمراء بطريقة الانتقال الحر، في ظل عدم ارتباطه بأي فريق بالوقت الحالي.

وسيكون فقط النادي الأهلي، مطالب بدفع قيمة عقد اللاعب السنوي، ولكن قد يجد الأهلي عقبة خاصة أن دولي كان يحصل على راتب سنوي يصل إلى 3 ملايين دولار وهو من الصعب أن يوفره النادي الأهلي له.

-ايجاد بديل مميز لأفشة

يمتلك كيجان دولي امكانيات فنية وبدنية مميزة تحت رأس الحربة، حيث يتميز بالسرعة والمهارة والقدرة على التسديد من خارج منطقة الجزاء، كما يعلم الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مستوى اللاعب جيداً وكيفية توظيفه.


-تدعيم الجناح

يمتلك ايضا كيجان دولي القدرة على اللعب في مركز الجناح وذلك في ظل عدم ثبات مستوى أجنحه النادي الأهلي في الفترة الماضية، وهو ما دفع المدير الفني في الفترة الماضية للتمسك بتوفير بديل مميز لحسين الشحات ومحمود كهربا.