بعد فرجاني ساسي..4 نجوم يطلبوا الرحيل عن الزمالك

الإثنين 07/يونيو/2021 - 07:13 م
كتب: هاني عصام
نادي الزمالك
نادي الزمالك
على الرغم من الضجة الكبيرة بسبب ملف التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك وعدم تجديد التعاقد معه حتى الآن لكن يبدو أن هناك أزمة أكبر على الأبواب.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك عن أزمة مدوية بسبب رغبة العديد من النجوم الكبار داخل الفريق في الرحيل خلال الموسم المقبل وخوض تجربة الاحتراف الخارجي وعلى رأسهم :

-محمد أبو جبل: يتمسك بالاحتراف الخارجي حال استمرار استبعاده من المباريات وخروجه من الحسابات حيث يرغب في الحفاظ على مكانه مع المنتخب الوطني ويرى بأن الأمر سيكون صعب مع غيابه عن المشاركة لذلك يرغب في الرحيل الخارجي وتكمن الأزمة في تبقي موسم واحد فقط على عقده مع الفريق.

-أحمد زيزو: يواجه نفس المشكلة بتبقي موسم واحد فقط في عقده، ويمتلك اللاعب عرضين من الإمارات وسبق وأبدى رغبته في الرحيل خلال يناير الماضي لكن إدارة الزمالك وقتها رفضت الأمر، ويرغب زيزو في الاحتراف خلال الموسم المقبل والأمر بالنسبة له "غير قابل للنقاش" كما يمتلك في جعبته عرض آخر من بيراميدز.

-أشرف بن شرقي: سيواجه الزمالك أزمة مع بن شرقي لا تقل عن فرجاني ساسي بسبب تكرار مطالب اللاعب وشكواه حال تأخر حصوله على مستحقاته وكان يخطط في وقت سابق لفسخ عقده مع النادي ويرغب بن شرقي في الاحتراف الخارجي وسط تواجد عروض رسمية له من الإمارات وبراتب أكبر مما سيحصل عليه في الزمالك.

-أوباما: وضع بند في عقده مع الزمالك الذي وقع عليه في يناير الماضي يتيح له الاحتراف الخارجي في الموسم المقبل ولمدة عام واحد فقط بما يعني عدم أحقية الزمالك في الاعتراض على احترافه، وبالفعل يمتلك أوباما عرض رسمي من نادي الأهلي القطري عن طريق نيبوشا المدير الفني السابق للزمالك والأهلي القطري الحالي الذي يرغب في التعاقد مع اللاعب.