لاعب الأهلي يتسبب في 3 أزمات فنية لموسيماني قبل لقاء الترجي

الخميس 17/يونيو/2021 - 09:17 ص
كتب: شادي يوسف
النادي الاهلي
النادي الاهلي
يترقب النادي الاهلي خوض مواجهة الترجي التونسي في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا ومن المقرر أن تقام الموقعة الأولى على ملعب رادس يوم السبت المقبل، ويسعى الأهلي لتحقيق نتيجة ايجابية من أجل تعزيز موقفه قبل لقاء الإياب يوم 26 يونيو.

ويترقب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، حالة محمد مجدي أفشة من الناحية الطبية والفنية بعد مشاركته في التدريبات الجماعية، كما يترقب ايضا خلال تدريبات الفريق في تونس تحديد الظهير الأيمن الأساسي في هذه المواجهة.
ويبقى الأمر الملاحظ بشدة هو حيرة من جانب موسيماني بسبب حسين الشحات وطريقة توظيفه في المواجهة المقبلة حيث ينافس على التواجد في 3 مراكز:

-صانع الألعاب

دخل حسين الشحات ضمن المرشحين للتواجد في مركز صانع الألعاب خلال موقعة الترجي التونسي المقبلة، وذلك بعد أن صنع هدف الفريق في لقاء نهضة بركان لمحمد شريف من هذه المنطقة وهو ما جعله يدخل حسابات موسيماني.

-بديل هاني

دخل ايضا حسين الشحات ضمن قائمة المرشحين بقوة لخلافة محمد هاني في مركز الظهير الأيمن خلال المواجهة المقبلة، خاصة أن الشحات كان قد سبق له المشاركة في هذا المركز خلال فترة وجوده في صفوف فريق مصر المقاصة.

-منافسة أجاي

وحال ابتعاد حسين الشحات عن المشاركة في الظهير الأيمن أو تحت رأس الحربة، سيكون من المؤكد دخوله في منافسة قوية مع جونيور أجاي على المشاركة في مركز الجناح الأيمن، خاصة في ظل جاهزية النيجيري من الناحية الفنية والبدنية.