ماذا حقق الأهلي من استمرار "الجناح الذهبي" مع الزمالك؟

الأحد 27/يونيو/2021 - 11:00 ص
كتب: شادي يوسف
مباراة الأهلي والزمالك
مباراة الأهلي والزمالك
تمكن نادي الزمالك خلال الساعات الماضية، من تجديد عقد أحمد سيد زيزو جناح الفريق وذلك بعد فترة من الخلافات الكبيرة مع اللاعب على الأمور المالية وانتهى الأمر بموافقة إدارة القلعة البيضاء على مطالب اللاعب وتجديد عقده.

وانضم زيزو لنادي الزمالك منتصف الموسم قبل الماضي، قادما من موريرينسي البرتغالي، وصاحب الـ25 يرتبط بعقد مع الزمالك حتى نهاية الموسم المقبل 2021/2022.

وشارك زيزو هذا الموسم مع الزمالك في 31 مباراة بمختلف البطولات. سجل فيهم 5 أهداف وصنع 5 آخرين، وتوج زيزو مع الزمالك بألقاب الكونفدرالية الإفريقية، وكأس مصر، وكأس السوبر المصري، وكأس السوبر الإفريقي حتى الآن.

ويبقى هناك بعض الايجابيات في الأهلي من تجاهل ضم أحمد سيد زيزو:

-عدم الضغط على الثنائي

جاء ابتعاد النادي الاهلي عن صفقة التعاقد مع أحمد سيد زيزو لتقلل الضغط على بعض العناصر في صفوف القلعة الحمراء مثل حسين الشحات ومحمود كهربا وغيرها من الأسماء التي كانت تخشى تعاقد الأهلي مع أهم جناح أيمن في مسابقة الدوري المصري.
-عدم افتعال أزمات مع الزمالك

تجنب النادي الأهلي افتعال بعض الأزمات داخل صفوف القلعة البيضاء في الوقت الحالي، وظهر مجلس الأهلي عند كلمته في ظل التأكيدات والأنباء التي تشير إلى عدم وجود أي مفاوضات مع أي لاعب في القلعة البيضاء.

-عقد خيالي للاعب

أصبح عقد أحمد سيد زيزو من لاعبين الفئة الأولى، لاسيما أن قيمة عقده قبل التجديد كانت مليونى جنيه فقط، وتمت الموافقة على زيادة بقيمة 8 ملايين جنيه، ليصبح إجمالى العقد الجديد لأحمد سيد زيزو 10 ملايين جنيه، بالإضافة إلى بعض الامتيازات التى تجعله متساويًا مع نجوم الصف الأول بالفريق، كما ظهرت بعض الأنباء بشأن امتيازات مالية آخرى حصل عليها اللاعب وهو ما قد يجعل هناك بعض الأزمات في أوضة اللبس في الزمالك.