3 تحولات قوية في مسيرة أحمد سيد زيزو مع الزمالك

الأربعاء 23/يونيو/2021 - 04:47 م
كتب: شادي يوسف
أحمد السيد زيزو
أحمد السيد زيزو
تحولات كثيرة ساهمت بشكل كبير في استعادة أحمد سيد زيزو جناح نادي الزمالك لمستواه الفني مع القلعة البيضاء خلال الفترة الماضية، بعد فترة تعرض خلالها اللاعب لانتقادات واتهامات كثيرة.

-رحيل ساسي

جاء قرار المحترف التونسي فرجاني ساسي بعدم تجديد عقده مع القلعة البيضاء، ليمنح الفرصة للإدارة البيضاء لتجديد عقد بعض العناصر الهامة في صفوف الفريق، وعلى رأس هذه الأسماء أحمد سيد زيزو جناح الفريق، الذي طلب كثيراً خلال الفترة الماضية من إدارة الزمالك تعديل عقده بشكل يتناسب مع دوره الفني مع الفريق، وبالفعل اقترب اللاعب من خطوة التجديد.

-رفض الأهلي

رفض مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في الفترة الماضية، جميع محاولات أحمد سيد زيزو ووكيل أعماله بالإضافة إلى والد اللاعب من أجل خوض تجربة اللعب في الأهلي، حيث عرض اللاعب خدماته على القلعة الحمراء في الفترة الماضية، ولكن جاء قرار إدارة القلعة الحمراء برفض ضمه لتجنب حدوث أزمات جماهيرية وايضا مراعاة لظروف الزمالك في تحول موقف اللاعب مع القلعة البيضاء.

-عودة كارتيرون

جاءت ايضا عودة الفرنسي باتريس كارتيرون لصفوف القلعة البيضاء، لتساهم بشكل كبير في عودة أحمد سيد زيزو للمستوى الفني المميز الذي كان عليه، بعد أن تأثرت بصماته الفنية بشكل كبير في وقت سابق مع الفريق وتعرض لانتقادات جماهيرية وإعلامية كبيرة.