بعد بيراميدز.. 3 ثغرات يسعى موسيماني لتجنبها أمام سموحة

الأحد 04/يوليه/2021 - 01:18 م
كتب: شادي يوسف
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
يستعد النادي الأهلي بالوقت الحالي، لخوض مواجهة سموحة، في التاسعة مساء الأحد على استاد الإسكندرية، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز، ويسعى المارد الأحمر للعودة على طريق الانتصارات من جديد بعد التعثر في المواجهة الماضية أمام فريق بيراميدز.

وكان بيتسو موسيماني قد ضم 21 لاعبا وهم" محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود وحيد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومروان محسن ومحمد شريف وأيمن أشرف وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وعلي معلول وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي.

ويبقى هناك بعض الأخطاء التي يسعى المدير الفني لتجنبها في لقاء الفريق الساحلي وذلك على النحو التالي:

-اهدار الفرص

من المؤكد أن يسعى بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، لعلاج أزمة اهدار الفرص السهلة، ومطالبة اللاعبين بالتركيز الشديد خلال اللقاء في ترجمة الفرص التي تتاح إلى أهداف محققة، وذلك من أجل حسم اللقاء مبكرا.

-الجدية خلال الـ90 دقيقة

خلال لقاء بيراميدز كان هناك بعض التهاون من جانب اللاعبين خلال الـ90 دقيقة حيث ظن البعض أن المنافس في المتناول بعد حالة الطرد وايضا بعد ضربة الجزاء وايضا بعد التقدم في النتيجة قبل أن يقلب الفريق السماوي الطاولة ويخطف نقطة.
-رد الاعتبار

تعرض النادي الأهلي في لقاء الدور الأول أمام سموحة لهزيمة في الثواني الآخيرة بعد هدف من حسام حسن، ومن المؤكد أن يسعى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لرد الاعتبار وخوض اللقاء بنوع من التركيز الشديد، وقد ينعكس ذلك على الحالة الفنية للاعبين بشكل ايجابي.