الزمالك يوجه 3 ضربات حاسمة في ملف فرجاني ساسي

الإثنين 05/يوليه/2021 - 04:24 م
كتب: شادي يوسف
فرجاني ساسي
فرجاني ساسي
وجه حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، الضربة القاضية في ملف المحترف التونسي فرجاني ساسي، بعد أن شهدت الفترة الماضية، بعد الأنباء بشأن امكانية تجديد عقد اللاعب والحفاظ على استمراره ضمن صفوف الفريق

-تصريحات رئيس الزمالك

تسببت التصريحات التي أدلى بها حسين لبيب رئيس نادي الزمالك في قطع آخر خيوط بقاء المحترف التونسي مع الزمالك بعد تردد أنباء في الفترة الماضية، بشأن امكانية استمراره مع الفريق وتجديد عقده.

وكشف حسين لبيب في تصريحاته أن اللاعب تجاهل الرد على اتصالاته في الفترة الماضية، كما تجاهل طلبه بعقد جلسة معه للحديث عن ملف التجديد، في الوقت الذي تعامل خلاله وكيل اللاعب بنوع من التجاهل لرغبة الزمالك في تجديد عقد اللاعب.

-توعد اللاعب

توعد مجلس إدارة نادي الزمالك المحترف التونسي فرجاني ساسي، وذلك من خلال التأكيد على أن الزمالك سوف يحافظ على حقوقه كاملة ولن يتهاون في ذلك بعد رفض اللاعب استكمال الموسم مع القلعة البيضاء ورحيله في الفترة المقبلة دون العودة.

-التحرك للبحث عن بدلاء

كشف رئيس نادي الزمالك عن تحرك مجلس إدارة الزمالك للتعاقد مع ثنائي في خط الوسط وتحديدا في مركز 6 و8 وذلك من أجل توفير بديل مميز للمحترف التونسي فرجاني ساسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.