رغم العقبة المالية.. أفضل بديل لصفقة بن مالانجو الضائعة في الزمالك

الأربعاء 07/يوليه/2021 - 04:09 م
كتب: شادي يوسف
بن مالانجو
بن مالانجو
تعثرت محاولات جهاز الكرة في نادي الزمالك للحصول على خدمات المحترف الكونغولي بن مالانجو مهاجم فريق الرجاء المغربي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ويأتي ذلك في ظل المطالب التعجيزية التي تسعى إدارة الفريق المغربي للحصول عليها للموافقة على بيع اللاعب.

ويبقى السؤال الذي يطرح نفسه بقوة وهو من يعوض القلعة البيضاء بعد فشل المفاوضات مع المحترف الكونغولي.

يتصدر حسام حسن مهاجم فريق سموحة المعار إلى أهلي طرابلس الليبي المشهد بشكل كبير داخل القلعة البيضاء ولكن تبقى الأزمة في المقابل المالي الكبير ايضا الذي يطلبه فرج عامر للموافقة على انضمام حسام حسن للقلعة البيضاء.

عوامل فنية كثيرة يراها كارتيرون في صفقة حسام حسن ولذلك يتمسك في ضمه:

-ألعاب الهواء

يرى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، انه أفضل بديل يستطيع تعويض فراغ مصطفى محمد بعد رحيله عن صفوف الفريق، في ظل قدرة حسام حسن على التعامل بشكل جيد مع ألعاب الهواء، بالإضافة إلى قدرته على القيام بدور المحطة.

-خبرة الدوري الممتاز

يمتلك حسام حسن خبرة كبيرة في بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث تمكن من تسجيل 9 أهداف في الموسم الحالي مع الفريق الساحلي خلال مشاركته في 15 لقاء، كما يعتبر لاعب دائم الظهور بشكل جيد والحفاظ على مستواه الفني والتهديفي حيث لعب ايضا في الموسم الماضي 33 لقاء وتمكن من تسجيل 11 هدف وصنع هدفين.

-اللعب بالقدمين

يجيد حسام حسن اللعب بكلتا القدمين ويجيد التسديد ايضا من خارج منطقة الجزاء، ولذلك يرى جهاز الكرة في القلعة البيضاء أن مهاجم سموحة هو أفضل لاعب محلي يستطيع تدعيم الشق الأمايم للفريق خلال الموسم الجديد.