"لقينا البديل".. موسيماني يصدر فرمان برحيل نجم الأهلي

الخميس 15/يوليه/2021 - 09:39 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني للنادي الأهلي عن رحيل أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم، بالنادي، عقب العثور على بديله خلال الفترة الماضية، خاصة وأنه على ردار عدد كبير من الأندية الأوروبية، والتي تسعى لضمه خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وقال المصدر في تصريحات خاتصة ل"وان-ثري" أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني لم يمانع فكرة رحيل محمد شريف مهاجم الفريق الأحمر، خاصة وأنه يمتلك البديل المثالي له وهو أحمد ياسر ريان هداف نادي سيراميكا كليوباترا، والذي يتقاسم مع شريف صدارة هدافي الدوري المصري الممتاز برصيد 15 هدف.

وأكد المصدر ان شريف متحمس لفكرة خوض تجربة الأحتراف الأوروبي، خاصة وأنه يمتلك عدد لا بأس به من العروض من أندية تركية، والتي ترغب بشدة في ضمه خاصة عقب نجاح مصطفى محمد اللافت للأنتباه مع نادي جالاطاسراي والذي انتقل له على سبيل الإعارة بالميركاو الشتوي الماضي، من نادي الزمالك.

وتابع المصدر ان شريف سوف ينتظر إلى ما بعد نهاية الموسم الجاري، لتحديد وجهته خاصة وان الحصول على دوري أبطال إفريقيا، سوف يكون له عامل كبير في رحيله، خاصة وأنه يرغب في خوض تلك التجربة، كما ان سنه الصغير ومهارته سوف تساعدانه على النجاح في أوروبا حالة الحصول على فرصة مقعولة مع أحد أندية القمة بالدوري التركي.

وضمت قائمة الفريق 28 لاعبا هم:
حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمود وحيد ومحمود متولي، ورامي ربيعة و ياسر إبراهيم وأيمن أشرف، وبدر بانون وسعد سمير وعلي معلول و محمد هاني.

خط الوسط : حمدي فتحي وأليو ديانج وعمرو السولية و محمد مجدي أفشة، وكريم نيدفيد ومحمد محمود، وأكرم توفيق ووليد سليمان وحسين الشحات.

خط الهجوم: محمود كهربا ومروان محسن ومحمد شريف وصلاح محسن ووالتر وباليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي.