الزمالك يقترب من حسم الصفقة الذهبية.. تعرف على التفاصيل

الجمعة 23/يوليه/2021 - 10:49 ص
كتب: محمد عبد الدايم
شعار نادي الزمالك
شعار نادي الزمالك
كشف مصدر مقرب من لجنة الزمالك المؤقتة المسئولة عن إدارة النادي برئاسة حسين لبيب، اقتراب مسئولي الأبيض من حسم صفقة قوية على المستوى الهجومي خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اعطى الضوء الأخضر لمسئولي القلعة البيضاء لبدء إجراء المحادثات لضم اللاعب حسام حسن مهاجم نادي سموحة السكندري.

وتابع المصدر أن حسين لبيب رئيس اللجنة قد كلف هاني برزي عضو اللجنة المؤقتة، بالدخول في مفاوضات مع سموحه لضم حسام حسن بسبب رغبة كارتيرون في التعاقد معه لدعم خط هجوم الفريق الموسم المقبل.

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة فنية سريعة مع اللاعبين على هامش المران المسائي اليوم الخميس.

وشهدت الجلسة حديث من المدير الفني مع اللاعبين حول العديد من الأفكار الفنية المراد تنفيذها خلال التدريبات الجماعية للزمالك.

ودخل فريق الزمالك في معسكر مغلق في أحد فنادق مدينة الإسكندرية، وذلك على هامش فترة التوقف الحالية لبطولة الدوري بسبب إقامة دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو.

ويواصل فريق الزمالك استعداداته لمباراة غزل المحلة المقرر إقامتها يوم ٣ أغسطس في بطولة الدوري الممتاز.

ويحتل الفريق المركز الأول بجدول ترتيب مسابقة الدوري المصري برصيد ٦١ نقطة.