مفاجأة كهربا .. ٤ نجوم علي رادار بيراميدز لخلافة رمضان صبحي

الجمعة 06/أغسطس/2021 - 12:50 م
كتب: شادي يوسف
رمضان صبحي
رمضان صبحي
بعد موسم كارثي للفريق السماوي، من نتائج ضعيفة في مسابقة الدوري الممتاز، وخروج من بطولة الكونفيدرالية على يد الرجاء المغربي، يظهر فريق بيراميدز بمستوى فني ضعيف قد يساهم بقوة في عدم بقاء رمضان صبحي ضمن صفوفه.

ولا يخفى على أحد أن إدارة فريق بيراميدز حددت بعض البدائل لتعويض رمضان صبحي في الموسم الحالي، وذلك بدليل بعض التحركات القوية التي سوف نستعرضها في السطور المقبلة:

-مصطفى فتحي

يعتبر على رأس الصفقات التي تحلم إدارة فريق السماوي بحسمها في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد فترة رائعة تألق خلالها اللاعب بقميص فريق سموحة على سبيل الإعارة، وتحاول بشدة إدارة الفريق السماوي إقناع الزمالك بفكرة ضم فتحي.

-محمود كهربا

يعتبر ايضا من ضمن الأسماء، التي تفكر بها بقوة إدارة فريق بيراميدز للاستعانة بها في الموسم الجديد، خاصة في ظل عدم استقرار علاقة اللاعب مع الجنوب أفريقي بيتسو موسمياني بنسبة 100%، على مدار الفترة الماضية.

-محاولة ضم رحيمي أو الهوني

ما يؤكد ايضا قرب رحيل رمضان صبحي عن صفوف فريق بيراميدز بنهاية الموسم الحالي، وجود بالفعل مفاوضات وتحركات من جانب إدارة بيراميدز مع بعض اللاعبين الأجانب مثل سفيان رحيمي رغم دخول العين الإماراتي في مفاوضات مع اللاعب، كما دخلت ايضا إدارة بيراميدز في مفاوضات مع حمدو الهوني لاعب فريق الترجي التونسي.