بعد الفوز على المحلة بالدوري..أسامة نبيه يوجه رسالة نارية للنادي الأهلي

الأحد 08/أغسطس/2021 - 10:45 ص
كتب: محمد عبد الدايم
أسامة نبيه
أسامة نبيه
علق أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على فوز الفريق العريض على نظيره غزل المحلة بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعت بين الفريقين لحساب الجولة 28 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال نبيه في تصريحات صحفية عقب اللقاء:" الزاملك يسعى لتحقيق الفوز في مبارياته ال6 المقبلة، مؤكداً عدم اهتمامه بنتائج النادي الأهلي المنافس الأكبر له على لقب الدوري".

وتابع نبيه:"الفوز العريض على غزل المحلة بنتيجة 3-0، نتيجة جيدة لمنح اللاعبين الثقة وبداية جيدة عقب غياب 40 يوم عن المباريات الرسمية".

أحرز أحمد سيد زيزو، الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 24 من الشوط الأول، من ضربة جزاء احتسبها أحمد الغندور، حكم المباراة، بعد قيام محمد سامي، مدافع غزل المحلة بعرقلة التونسي سيف الدين الجزيري، داخل منطقة الجزاء.

ونجح التونسي سيف الدين الجزيري، في إحراز الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 36، بعدما لعب أشرف بن شرقي، كرة عرضية من الجانب الأيسر، ليقابلها الجزيري برأسه قوية في شباك عمرو شعبان، حارس غزل المحلة.

وفي الدقيقة 41، نجح المغربي أشرف بن شرقي، في إحراز الهدف الثالث للزمالك، بعدما تلقى تمريرة من سيف الدين الجزيري، ليسدد الكرة في مرمى غزل المحلة، الخالي من حارسه.
لقد أرسلت