بشرط.. الزمالك في طريقه لشطب 4 أسماء من صفوفه للأبد

الإثنين 16/أغسطس/2021 - 10:53 م
كتب: شادي يوسف
نادي الزمالك
نادي الزمالك
أكثر من أي وقت مضى، أصبح نادي الزمالك قريب بشدة من حصد لقب الدوري الممتاز، حيث أصبحت الكرة في ملعب القلعة البيضاء وفي يد اللاعبين للحصول على الدرع الدوري رقم 13 في تاريخ الفريق.

ومن المؤكد أن يكون لهذا اللقب مذاق آخر لدى جماهير نادي الزمالك، خاصة بعد أن تخلص الفريق من كم كبير من العناصر في الفترة الماضية بعد شد وجذب وخلافات كثيرة وهو ما سوف نستعرضه في السطور المقبلة.
-دوري بدون مرتضى

سيتخلص الزمالك من ملف مرتضى منصور للأبد حال حصد لقب الدوري الممتاز في الموسم الحالي، وسيتقبل الرأي العام الأبيض خروجه بلا رجعة خاصة أن الفريق يحصد الألقاب والبطولات بدونه.

-دوري بدون ساسي

فقد المحترف التونسي فرجاني ساسي شعبيته بين جماهير نادي الزمالك، بعد أن رفض استكمال الموسم بالقميص الأبيض، وقرر الانتقال إلى صفوف فريق الدحيل القطري، ليخسر حالة الحب والعشق التي وجدها في الزمالك.

-دوري بدون مصطفى محمد

حاول نادي الزمالك كثيرا اقناع اللاعب بالتراجع عن خوض تجربة الاحتراف وذلك بسبب احتياج الفريق لخدماته في البطولة الأفريقية والمحلية، ولكن رفض اللاعب وقرر ترك الفريق في وقت صعب، ورغم ذلك يقاتل الزمالك على لقب الدوري واقترب من حسمه.

-دوري رغم التخبط

عاش نادي الزمالك في الوقت الحالي فترة من التخبط الإداري الكبير سواء في القرارات أو التعديلات الكثيرة في مجالس الإدارة خلال فترة قصيرة، ولذلك يحتاج الزمالك بشدة إلى لقب الدوري الممتاز، وذلك لفتح صفحة جديدة ونسيان الماضي.