4 عوامل مهدت الطريق أمام الأهلي لحسم الصفقة الرابعة

الخميس 26/أغسطس/2021 - 05:49 م
كتب: شادي يوسف
النادي الاهلي
النادي الاهلي
أكثر من أي وقت مضى أصبح النادي الأهلي، قريب بشدة من التعاقد مع حسام حسن من صفوف فريق سموحة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

عوامل كثيرة وبعض المتغيرات وراء دخول النادي الأهلي بقوة في صفقة حسام حسن والبحث عن الحصول على خدماته ليصبح هو الصفقة الرابعة في نهاية الموسم.

-رفض أحمد ياسر ريان البقاء

رفض أحمد ياسر ريان مهاجم النادي الاهلي المعار إلى صفوف فريق سيراميكا فكرة العودة إلى القلعة الحمراء وذلك بسبب عدم ضمانه فكرة المشاركة الأساسية مع القلعة الحمراء، خاصة في ظل اعتماد الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني على خدمات محمد شريف وصلاح محسن.

-إصابة محمد شريف تكشف المستور

تسببت الإصابة التي تعرض لها محمد شريف في لقاء الإسماعيلي بشد في العضلة الخلفية، في الكشف عن وجود أزمة في مركز رأس الحربة الصريح في القلعة الحمراء، وهو ما دفع الإدارة الحمراء للتحرك بقوة نحو ضم حسام حسن من سموحة.

-انسحاب الزمالك من المفاوضات

قرر نادي الزمالك الانسحاب من المفاوضات مع حسام حسن وهو ما مهد الطريق أمام ضم حسام حسن في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث سيكون الأهلي هو الطرف الوحيد في المفاوضات بدون أي مزاحمة من جانب القلعة البيضاء.

-رحيل والتر بواليا

يعتبر والتر بواليا خارج حسابات الجهاز الفني للقلعة الحمراء في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد أن ظهر بشكل متواضع ولم يستغل الفرص التي اتيحت له لارتداء القميص الأحمر.