بعد الابقاء علي الدبابة .. 3 ضربات تهدد الأهلي

الخميس 09/سبتمبر/2021 - 09:48 م
كتب: شادي يوسف
اليو ديانج
اليو ديانج
حسم جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، مصير المحترف المالي أليو ديانج حيث هناك استقرار من جانب مجلس إدارة القلعة الحمراء على فكرة بقاء اللاعب مع الفريق في الموسم الجديد، ورفض العروض الخارجية المقدمة للحصول على خدماته.

أليو ديانج كان محط انظار العديد من الأندية في الفترة الماضية، ولكن أصبح القرار النهائي بشأنه هو استمراره مع القلعة الحمراء وعدم بيعه.

ويبقى هناك خطر كبير يواجه القلعة الحمراء بعد رفض إعارة أو بيع اللاعب في انتقالات الصيف وذلك على النحو التالي:

-عدم المشاركة الأساسية

يمنح الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، الأولوية للثنائي حمدي فتحي وعمرو السولية للمشاركة في التشكيل الأساسي، بينما لا يخفى على أحد أن أليو ديانج يعتبر هو ثالث الأسماء التي يعتمد عليها موسيماني في خط الوسط.

-امكانية تراجع مستواه الفني

قد يتراجع المستوى الفني، للمحترف المالي أليو ديانج كما حدث في بعض فترات الموسم المنقضي، حيث تأثر مستوى اللاعب وذلك بسبب رغبته في خوض تجربة الاحتراف، وظهر المحترف المالي بعيدا عن مستواه المعروف في بعض المواجهات مما كلف القلعة الحمراء خسارة بعض النقاط.

-صعوبة وصول عروض بهذه القيمة

قد يندم النادي الأهلي على عدم بيع اللاعب أليو ديانج، وهو ما يعيد للأذهان سيناريو وليد أزارو الذي كان قد تألق مع القلعة الحمراء في الموسم الأول وبعد أن رفض الأهلي العروض المقدمة للحصول على خدماته والتي وصلت لـ10 ملايين دولار تراجع مستوى اللاعب بشكل كبير وكان هناك بعض الندم بسبب الابقاء عليه وعدم رحيله.